سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

نشاط مكثف لشركة «يوتوبيا للصناعات الدوائية» في «CPhI» المعرض الأهم والأكبر عالمياً

شاركت شركة يوتوبيا للصناعات الدوائية، في فعاليات المعرض الأهم والأكبر للصناعات الدوائية في العالم «CPhI» بمدينة ميلانو الإيطالية، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.

وقال الدكتور السعيد كامل العضو المنتدب لشركة يوتوبيا للصناعات الدوائية، أن مشاركة «يوتوبيا» في معرض «CPhI»، يأتي بغرض عقد لقاءات هامة وجوهرية بين كافة صناع الأدوية على مستوى العالم، مما يعزز من توسعاتنا المحلية والعالمية، ومواكبة كافة التطوارت العالمية في صناعة الأدوية.

وقام الدكتور على الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان، رئيس هيئة الشراء الموحد، بزيارة جناح «يوتوبيا»، في المعرض، تأكيدا على الدعم الكبير الذي تقدمه مؤسسات الدولة لشركات الأدوية الوطنية.

ويُعد معرض ومؤتمر CPHI الدولي من أكبر الفعاليات الدوائية العالمية، حيث يجذب أكثر من 60 ألف زائر و2400 عارض و15 شركة مصرية من كبار المستثمرين والمتخصصين في الصناعات الدوائية، ويهدف إلى تعزيز تبادل الخبرات والتقنيات بين الدول والشركات المشاركة.

نشاط مكثف لشركة «يوتوبيا للصناعات الدوائية» في «CPhI» المعرض الأهم والأكبر عالمياً نشاط مكثف لشركة «يوتوبيا للصناعات الدوائية» في «CPhI» المعرض الأهم والأكبر عالمياً نشاط مكثف لشركة «يوتوبيا للصناعات الدوائية» في «CPhI» المعرض الأهم والأكبر عالمياً نشاط مكثف لشركة «يوتوبيا للصناعات الدوائية» في «CPhI» المعرض الأهم والأكبر عالمياً نشاط مكثف لشركة «يوتوبيا للصناعات الدوائية» في «CPhI» المعرض الأهم والأكبر عالمياً نشاط مكثف لشركة «يوتوبيا للصناعات الدوائية» في «CPhI» المعرض الأهم والأكبر عالمياً

اترك تعليق