سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

نيرفانا شلبى.. «استثنائية» في قصة نجاح أبطالها عائلة

تعد نيرفانا شلبي نائب رئيس مجلس إدارة شركة نرهادو انترناشيونال للأدوية، نموذجًا فريدًا، للتميز والتفرد والقدرة على البناء ووضع الخطط والاستراتيجيات وتحقيق النمو والنجاح، حيث قادة بكفاءة وقدرة مسار استثمار عائلة الدكتور محسن شلبي أحد أبرز رواد صناعة الدواء المصرية، حتى باتت «نرهادو»، تتمتع بحضور قوى ومؤثر فى صناعة الدواء المصري.

بدأت «نيرفانا» مسيرتها المهنية قبل تخرجها من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في عام 1991 حيث بدأت حياتها المهنية مبكرًا في عالم الأعمال كمندوبة مبيعات بعد انضمامها إلى «CITE»، الشريك الوطني لشركة «IBM».

ومنذ اليوم الأول لتأسيس الدكتور محسن شلبي لشركة «نرهادو»، عام 1997، كانت «نيرفانا» الذراع الأيمن لوالدها، رائد الأعمال في العائلة، وحجر الزاوية في «نرهادو»، لتنطلق بثقة نحو تحقيق أحلامها وبناء تجربة نجاح مهنية ونموذج ملهم للنساء في هذا القطاع الحيوي والهام.

بدأت نيرفانا شلبي، عملها في «نيرهادو» عام 1997 وتدرجت في المناصب حتى عملت كمديرة للتمويل ثم مديرة للمبيعات خلال الفترة من عام 1999 وحتى 2001، بعدها تولت مسئولية أقسام التوزيع والمالية وذلك في الفترة من 2001 وحتى 2007، نجحت خلالها في إنشاء قنوات توزيع قوية الى جانب بناء محفظة بنكية قوية ومستقرة.

وفي الفترة من 2008 الى 2010 انتقلت نيرفانا شلبي الى دبي لتأسيس فرع جديد للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة «نيرهادو رأس الخيمة» والتي أصبحت مركزا لتوريد البضائع من الصين الى مصر.

عادت «نيرفانا» الى مصر في عام 2010 لتتولى منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة نيرهادو والمسئولة عن المبيعات والتسويق والتوزيع المتكامل، حيث يعمل تحت اشرافها أكثر من 500 موظف، تصفهم دائما بأنهم رأسمال «نيرهادو» الحقيقي القادر على تحقيق النمو والربحية.

«نيرفانا» شخصية استثنائية ساهمت بفعالية في نجاح شركة العائلة، حيث قادت فريق مبيعات محترف وموهوب إلى تحقيق مبيعات تتجاوز مليار جنيه مصري في عام 2022، بل وأصبحت «نرهادو» ضمن قائمة أكثر 20 شركة للأدوية مبيعا في مصر، الى جانب حصول ثلاثة من منتجات «نرهادو» على المرتبة الأولى في مجموعتها الدوائية.

تلعب «نيرفانا» دورًا استراتيجيًا حيويًا في إدارة فريق المبيعات، وتقف كعقلية ديناميكية في قلب فريق «نرهادو» تتحمل مسؤولية نجاح الشركة بكل ثقة وقيادتها نحو تحقيق النمو والتطور.

ونظرا للنجاحات الكبيرة التي حققتها نيرفانا شلبي في قيادة شركة نرهادو، تم تكريمها كواحدة من أكثر 50 سيدة تأثير في مجتمع الأعمال بمصر من خلال منتدى مصر للمرأة «Top5o Women»، نظرا للدور الهام الذي قامت به في دعم مجتمع الأعمال المصري وتأثيرها في بناء نموذج نجاح يعكس مسارها المهني وتصميمها القوي على تحقيق النمو والنجاح.

نيرفانا شلبي حاصلة على درجة البكالوريوس في العلاقات العامة والإدارة من الجامعة الإمريكية بالقاهرة، كما أنها حاصلة على العديد من البرامج التدريبية، منها برنامج تنمية كفاءة العاملين في إدارة البيع من مؤسسة «Lloyds Allan» في دبي بالإضافة الى برنامج تنمية اساليب العمل الجماعي من مؤسسة «Carnegie Dale». الى جانب برنامج حوكمة المشروعات العائلية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

 

اترك تعليق