سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

معامل سبيد تمد عرض تحاليل Vitamin D المنخفض للشهر الثالث على التوالي

قررت معامل سبيد أحد أكثر معامل التحليل الطبية انتشار وأسرعها نموا في السوق المصرية، مَد العرض المخفض لتحليل Vitamin D خلال شهر أكتوبر للشهر الثالث على التوالي بقيمة 200 جنيه فقط مقابل 800 جنيه سابقا .

وقال محمود لاشين رئيس مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال للخدمات الطبية المتكاملة، أن مد فترة العرض للشهر الثالث على التوالي يأتي نتيجة الإقبال الكبير على إجراء تحاليل فيتامين د للاستفادة من عرض معامل سبيد المنخفض ورغبة من معامل سبيد  إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن لإجراء هذه التحاليل، موضحا أن نقص فيتامين (د) من جسم الإنسان يمثل خطرا كبير على صحته.

وأضاف لاشين أن معامل سبيد المنتشرة في 7 محافظات بنحو 53 فرعا تقدم عرض التحاليل المنخفض للشهر الثالث على التوالي، مشيرا الى إقبال كبير من السيدات على إجراء تحاليل فيتامين د، حيث أثبتت الدراسات أن نقص فيتامين د يتسبب فى أمراض العظام لدى السيدات خاصة فى سن متأخرة، ويتسبب فى مرض الكساح لدى الأطفال، إضافة إلى وجود علاقة بينه وبين أمراض خطيرة مثل أمراض القلب وأورام الثدى ومرض التصلب المتعدد والقولون والسكر والروماتيزم وضعف المناعة.

وكانت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، قد أعلنت منتصف سبتمبر الماضي عن إطلاق الحملة القومية للتوعية بمخاطر نقص فيتامين د وتأثيره على صحة المرأة والأسرة المصرية.

 

 

 

 

 

اترك تعليق