سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

شركة «TSK» تفتتح فرعًا جديدًا في «الإمارات».. وتوقع شراكة معتمدة مع «Zoho ERP»

أعلنت شركة TSK للاستشارات و تطوير الأعمال في قطاع الصيدلة والعديد من القطاعات، عن توسعها خارجيا من خلال إفتتاح فرعًا جديدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بولاية دبي تحت اسم « TSK Global» .

وقالت مروة ونس المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «TSK»، أن الشركة تمتلك استراتيجية تستهدف من خلالها التوسع في مصر، والعديد من البلدان الخليجية، أبرزها الإمارات والسعودية.

وأضافت مروة ونس أن هذا التوسع يأتي نتيجة النجاح الكبير الذي حققته «TSK» في السوق المحلية في العديد من القطاعات يوجه عام وقطاع الصيدلة المصري على وجه الخصوص.

وتقدم شركة «TSK» العديد من الخدمات الاستشارية الفنية والإدارية للمؤسسات كافة بما يشمل القطاع الصيدلي تتمثل في تقديم الاستشارات الفنية، توفير العمالة المدربة والمؤهلة، تدريب وتأهيل وتنمية مهارات العاملين في القطاع الصيدلي، خدمات التسويق الرقمي، إعداد البرامج التدريبية والتأهيلية.

وأشارت مروة ونس الى أن شركة «TSK» وقعت عقد شراكة معتمدة مع شركة زوهو في مصر «Zoho ERP»، وهي شركة سوفت ويير، تدير من خلال برامجها المؤسسات بواسطة ما يزيد عن 40 تطبيقًا مدمجًا، فباستخدام  «Zoho One»، يمكن للمؤسسات إدارة عملياتها وربطها بكل أقسام الشركة.

وأوضحت مروة ونس أن شركة «TSK» صممت برنامج مرتبات فريدا من نوعه فى مصر سهل التطبيق والاستخدام، ويضم كافة الإمكانيات التي تحتاجها الشركات و يخضع تماما للقوانين المصرية وحساباتها و ضرائب كسب العمل و التأمينات الاجتماعية….الخ.

وقالت أن شركة «TSK» تستهتدف خلال السنوات المقبلة، أن  تصبح الكيان الرئيسي لتدريب وتأهيل طلاب الفرق الرابعة والخامسة في كليات صيدلة  لسوق العمل الصيدلى والتدريب فى اكبر سلاسل الصيدليات وشركات الأدوية .

 

اترك تعليق