سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ام اس دي» تحصل على جائزة «أفضل شريك تعليم طبي» في دول مجلس التعاون الخليجي

من جمعية الإمارات للأورام

فازت شركة «ام اس دي MSD» في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بجائزة «أفضل شريك تعليم طبي للعام» من جمعية الإمارات للأورام. تعد الجائزة بمثابة شهادة على التزام الشركة الراسخ بتعزيز الرعاية الصحية من خلال تطوير برامج مبتكرة متعددة التخصصات.

وقال البروفيسور حميد الشامسي، رئيس جمعية الإمارات للأورام: «يسعدنا أن نكرم «ام اس دي» لالتزامها الراسخ في الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية من خلال تطوير برامج تعليمية مبتكرة ومتعددة التخصصات. ويعكس هذا التكريم تفاني الشركة في تحسين معايير ونتائج الرعاية الصحية، مما يعود بالنفع في نهاية المطاف على المرضى والمجتمع الطبي عموماً. ونحن نتطلع إلى المضي قدماً في جهودنا التعاونية لمواصلة تطوير مختلف جوانب القطاع».

وتأتي الجائزة تقديراً لالتزام «ام اس دي» بتطوير قطاع الرعاية الصحية وتحسين رعاية المرضى من خلال تطوير برامج فريدة ومبتكرة مثل «انجلز» «Angles» المصمم لتزويد الممرضين والممرضات بالمعارف والمهارات اللازمة لإدارة الأحداث السلبية المرتبطة بالمناعة بكفاءة عالية. كما طورت الشركة برنامجها المبتكر «أب تو ديت» «UpToDate» لدعم متخصصي الرعاية الصحية من خلال توفير معلومات قائمة على الأدلة حول مجموعة واسعة من المواضيع الطبية والأمراض والحالات والعلاجات والأدوية، مما يضمن رعاية فائقة الجودة للمرضى.

وتشمل البرامج الأخرى التي طورتها الشركة «لينك إم دي تي» «Link MdT» الذي يركز على تعزيز ممارسات الفريق متعدد التخصصات من خلال توثيق التعاون بين مختلف الفرق الطبية المتخصصة بعلاج سرطان الرئة في منطقة الخليج وإنشاء مثل هذه الفرق في بلدان أخرى. ومن خلال هذا البرنامج، تساهم «ام اس دي» في تعزيز سبل التعاون وتبادل المعرفة، الأمر الذي من شأنه أن يعزز جودة الرعاية والخبرات بمجال علاج سرطان الرئة.

ونجحت «ام اس دي» كذلك بتطوير برنامج «شبكات علم الأورام المناعي» «Networks of Immun-oncology» لتعزيز سبل التواصل بين أطباء الأورام وتزويدهم بآخر مستجدات تطوير العلاج المناعي. ومن خلال هذا البرنامج، يمكن لأطباء الأورام مشاركة خبراتهم السريرية وأفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال. وتهدف “ام اس دي” من خلال البرنامج إلى زيادة فاعلية تطبيق العلاج المناعي لمحاربة السرطان وتحسين نتائج المرضى.

من جانبه قال أشرف ملاك، المدير العام لشركة «ام اس دي» في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي: «يؤكد هذا التكريم التزامنا الثابت بتطوير قطاع الرعاية الصحية، وتحسين التعليم الطبي، والارتقاء بنتائج المرضى في نهاية المطاف. ونحن فخورون للغاية بتقدير جمعية الإمارات للأورام لمبادراتنا بمجال التعليم والتواصل بهدف تحسين رعاية المرضى وتزويد المتخصصين بالأدوات والمعارف الأساسية».

يعد المؤتمر السنوي لجمعية الإمارات للأورام بمثابة منصة لمتخصصي الرعاية الصحية لتبادل المعرفة والخبرات وتعزيز التعاون والابتكار بمجال علاج الأورام. ويتوافق التزام شركة “ام اس دي” في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بدعم التعليم الطبي مع الأهداف المجتمعية العامة بالشكل الأمثل. وتؤكد هذه الجائزة الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة للارتقاء بمعايير الرعاية الصحية ونتائجها.

اترك تعليق