سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الشراء الموحد تطلق مبادرة للتدريب علي إدارة سلاسل الإمداد بالتعاون مع «نوفارتس» 

انطلقت فاعليات مبادرة الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية للتدريب على إدارة سلاسل الإمداد، بالتعاون مع شركة ستيلر للتدريب وشركة نوفارتس للأدوية.

كالسي كل موبيل

وتهدف المبادرة لتدريب صيادلة الامداد والتموين الطبى بجميع قطاعات المنظومة الصحية فى مصر على استخدام الاسس العلمية للتخطيط وادارة سلاسل الامداد بالمستشفيات التابعين لها من أجل الوصول إلى سلاسل إمداد قوية ومستدامة بالقطاع الصحى فى مصر تماشيا مع رؤية ودور الهيئة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وحضر المرحلة الاولى لهذا التدريب المنعقدة يومى 18 و19 ديسمبر الجارى، خمسون من صيادلة الامداد والتموين الطبى بالهيئة العامة للرعاية الصحية، كما شارك فى التدريب صيادلة المستشفيات الجامعية وأمانة المراكز الطبية المتخصصة من خلال الحضور عبر الشبكة الافتراضية.

حضر الجلسة الافتتاحية للتدريب اللواء صيدلى طارق عبد الرحمن نائب رئيس الهيئة للكنولوجيا الطبية.

وقام  بالقاء المحاضرات نخبة من اساتذة الجامعة فى مجال ادارة سلاسل الامداد وهم أ.د خالد السقطى عميد كلية النقل الدولى واللوجيستيات، وأ.د. عماد علوى، استاذ ادارة سلاسل الامداد بجامعة العلوم الحديثة والفنون بالسادس من أكتوبر.

وأشاد دكتور وائل عمران مدير عام الشئون الادارية ومشرف على شئون الامداد بالهيئة العامة للرعاية الصحية، بالتعاون المستمر بين الهيئة المصرية للشراء الموحد والهيئة العامة للرعاية الصحية فى كافة المجالات لضمان الوصول العادل للتكنولوجيا الطبية للمريض المصرى والوصول للتغطية الصحية الشاملة.

 

اترك تعليق