سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صناع الخير والبنك الأهلي يوقعان الكشف علي عيون 870 مواطن بالغربية والأقصر

في إطار جهود تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة

نجحت مؤسسة صناع الخير للتنمية وبالتعاون مع البنك الأهلى المصري الشريك الإستراتيجيى وضمن جهود تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة فى توقيع الكشف على عيون 870 من أهالي قرى الغربية والأقصر هذا الاسبوع .

وأكد هانى عبدالفتاح المدير التنفيذى لصناع الخير أن المؤسسة وفى إطار حربها على العمى من خلال مبادرة “عنيك فى عنينا” بالتعاون مع البنك الأهلي المصري الشريك الاستراتيجي تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء وإشراف نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى نظمت قافلتين طبيتين متخصصتين فى مجال أمراض العيون  بقرية كفر السنادية مركز زفتى محافظة الغربية، و قرية الزناقطة مركز الأقصر محافظة الأقصر.

نوفو موبيل

وأشار عبدالفتاح إلي أنه وفي قافلة عنيك في عنينا  بقرية كفر السنادية مركز زفتى محافظة الغربية  تم توقيع الكشف على عيون 410 من أهالى القرية والقرى المجاورة وتقديم علاج لعدد 380 مريض وتشخيص إحتياج 162 مواطن لنظارات طبية وإحتياج 78 مواطن لجراحات عيون مختلفة تمهيداً لعمل النظارات وإجراء العمليات قريباً.

وفي قافلة قرية الزناقطة مركز الأقصر محافظة الأقصر تم توقيع الكشف على عيون  460 مواطن من أهالى القرية والقرى المجاورة وتقديم علاج لعدد 220 وتشخيص إحتياج 164 مواطن لنظارات طبية وتشخيص إحتياج 71 مواطن لجراحات عيون مختلفة وأن جميع الخدمات الطبية التى تقدمها صناع الخير تقدم بالمجان تماماً.

وكشف عبدالفتاح أن صناع الخير والبنك الأهلي المصري الشريك الإستراتيجي مستمران فى حربهما على العمى حيث نجحا في تنظيم عدد كبير من القوافل في محافظات الجمهورية المختلفة وإجراء عمليات جراحات العيون وتوزيع النظارات المطلوبة وذلك بالمجان تماماً.

اترك تعليق