سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ساجا فارما» توقع اتفاقية تعاون مع «الجمعية الآسيوية لطب المسالك البولية»

وقعت شركة «ساجا فارما»، إحدى شركات مجموعة «تمر»، اتفاقية تعاون وشراكة استراتيجية مع الجمعية الآسيوية لطب المسالك البولية في دبي.

وتشمل بنود الاتفاقية تعزيز أوجه تنمية وتثقيف المجتمع حول بعض الأمراض غير السارية، مثل تضخم البروستاتا الحميد والسلس البولي. كما تهدف أيضاً لدعم ورعاية التعليم الطبي المستمر لمنسوبي الرعاية الصحية في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

حضر التوقيع د. محمود غالي المدير العام لشركة ساجا فارما بمنطقة الخليج، والبروفيسور ياسر عبد الرؤوف فرحات السكرتير العام للجمعية العربية لطب وجراحة المسالك البولية، والدكتور ديفيد وينكل رئيس الجمعية الآسيوية لطب المسالك البولية (أستراليا)، والدكتور ألن شيو السكرتير العام للجمعية الآسيوية لطب المسالك البولية (سنغافورة).

ويأتي توقيع الاتفاقية استكمالاً لدور الشركة في مجال أدوية صحة الرجل، مما يسمح بدعم البحث العلمي وإجراء برامج توعية عامة لتطوير الوعي الصحي لدى الجماهير، وتحسين جودة حياة المريض والمجتمع. انطلاقاً من رؤية الشركة بدورها في خدمة المجتمع والقطاع الصحي، ما جعلها في طليعة شركات الأدوية في الدولة.

وقال د. محمود غالي، على هامش توقيع الاتفاقية إن ساجا للأدوية التي تعمل في الإمارات وفي السوق العربي منذ 25 عاماً، تمتلك رؤية طويلة الأمد لتعزيز التعلم وتسهيل وصول الجميع إلى الدواء. واعتبر أن اتجاه الشركة نحو تأسيس مكتبها الإقليمي الدائم في مدينة دبي الطبية بحلول نهاية 2023، سيشكل نقلة نوعية في التعاون السعودي الإماراتي في مجال التصنيع والأمن العلاجي.

وأشار إلى أن الإمارات تعتبر من أقوى الأسواق الخليجية في مجال الرعاية الصحية انطلاقاً من حرص القيادة الرامية إلى توفير أفضل أوجه الرعاية الصحية لمواطنيها وللمقيمين على أرضها، وتقديم الخدمات كافة لهم وحرصها على تطوير القطاع الصحي بالدولة.

 

اترك تعليق