سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

جي . أي . تي فورت – G.I.T Forte  يستخدم لإدرار الحليب وعلاج السعال

يستخدم جي . أي . تي فورت – G.I.T Forte  لإدرار الحليب وعلاج السعال ومطهر ومضاد للجراثيم, ولحماية القلب.

مكونات جي . أي . تي فورت

دواء مركب يحتوي على:

الكراوية: تستخدم لإدرار الحليب, وعلاج السعال, وكمطهر ومضاد للجراثيم, ولحماية القلب, ومضاد للتقلصات وطارد للغازات وفاتح للشهية ودر للبول, ولعلاج اضطرابات الدورة الشهرية, ومنشط للجهاز العصبي وطارد للديدان.

الشمّر: يساعد على علاج مشاكل الجهاز التنفسي حيث أنه يساعد على علاج التهاب الشعب الهوائية وطرد البلغم كما يعمل على تهدئة السعال والتخلص من آلام الحلق, كما يساعد على تنشيط حركة المعدة والأمعاء ويحفز عصارة المعدة، وبالتالي تسهيل عملية الهضم, ويساعد على خفض نسبة الكوليسترول, ويحتوي على مضادات الأكسدة وبعض العناصر الهامة التي تساعد على تقوية الجهاز المناعي في الجسم، لذلك فهو يساعد على الوقاية من مرض السرطان, ويعمل على زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء والوقاية من الأنيميا, ويساعد على تهدئة الأعصاب وزيادة الشعور بالاسترخاء وعلاج الأرق.

نوفو موبيل

البابونج: يفيد في علاج اضطرابات القلق, المُساعدة على النّوم, يُساعد في علاج المغص, كما أنّه يُستعمَل في علاج الأمراض الالتهابيّة في الجهاز الهضميّ والتي ترتبط بالتقلُّصات، كما أنّه يُساعد في علاج اضطرابات المعدة التي تشمل ارتجاع الحمض المعديّ، وألم المعدة، والتقلّصات، والغثيان، والقيء, ويعتبر عِلاجاً مُوافَقَاً عليه للرّشح والحرارة, رفع المناعة، ومُقاومة البكتيريا والأمراض, كما له تأثيرات مُقاومة للخلايا السرطانيّة, وتأثيرات وقائيّة من أمراض القلب والأوعية الدمويّة, ويُقلّل من أعراض ضغط الدّم, والسّيطرة على مرض السكريّ.

النعناع الفلفلي: غني بمضادات الأكسدة, يعالج القولون العصبي, ويخفف عسر الهضم, ويحسن وظيفة الدماغ, وقد يقلل من آلام الرضاعة الطبيعية, ويزيل الاحتقان ويعالج أعراض البرد.

زيت الزيتون: يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب, ويخفض مستوى الكوليسترول, يحسن مستويات الانسولين, يرفع مستوى مقاومة الأكسدة, يسهل عملية الهضم وامتصاص العناصر الغذائية, كما انه مقاوم للالتهابات, ويخفف الامساك, كما أن استخدامه موضعيًا يعالج مشاكل البشرة الجافة ويتخلص من التجاعيد.

الزنجبيل: معالجة الغثيان وتقليل ألم العضلات وتقلل تراكم الدهون وتعالج عسر الهضم وتخفف من الاجهاد وتسيطر على معدل ضربات القلب.

انتاج

شركة arab gelatin

اترك تعليق