سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بريستول مايرز سكويب» تحقق 11.9 مليار دولار إيرادات في الربع الثاني من 2022

قالت شركة بريستول مايرز سكويب، أنها حققت نموًا بنسبة2 ٪ في ايراداتها خلال الربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 11.9 مليار دولار.

وأعلنت الشركة في بيان النتائج المالية للربع الثاني، أن النتائج تعكس نموًا قويًا للمنتجات المباشرة للشركة، وزيادة اعتماد مجموعة منتجات جديدة وتنفيذ تجاري قوي.

وجاء النمو في إيرادات «بريستول ماريز سكويب»، مدفوعًا بأدوية «Revlimid» و «Eliquis» و«Opdivo» أحدث مجموعة منتجات «بريستول ماريز سكويب».

نوفو موبيل

من جانبه قال جيوفاني كافوريو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبريستول مايرز سكويب، ان الشركة تشهد طلبا قويا على منتجاتها الرئيسية وحافظة منتجاتها الجديدة ، مما أدى إلى نمو قوي في الأرباح .

وأشار إلى توسعات الشركة المستقبلية وقوة خطوط انتاجها، يمنحها فرصة كبيرة لدفع النمو المستمر، بدءًا من الموافقة المتوقعة على deucravacitinib في الصدفية المتوسطة إلى الشديدة والتحول المتوقع لميلفيكسيان “جيلنا القادم من مضادات التخثر”.

تابع جيوفاني كافوريو، “بفضل قوتنا المالية وقوتنا العاملة، نحن في وضع جيد لمساعدة المزيد من المرضى وتحقيق قيمة طويلة الأجل لمساهمينا.

وأكد على أن مجموعة منتجات الشركة والتنفيذ التجاري والمرونة المالية يشكلان أساسًا قويًا يمكن الشركة من تقديم أدوية جديدة تفيد المرضى الذين يعانون من احتياجات خطيرة، وتحفيز أداء المنتج المباشر وتحقيق نمو مستدام».

اترك تعليق