«هيئة الدواء السعودية» تحصل على أعلى تصنيف من منظمة الصحة العالمية في مجال تنظيم الأدوية
قالت منظمة الصحة العالمية، أن الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، وصلت إلى مستوى النضج الرابع في مجال تنظيم الأدوية واللقاحات، كأعلى مستوى في تصنيف المنظمة يمكن أن تحصل عليه أي جهة رقابية؛ وهو ما يؤكد صحة ومصداقية…