سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الشراء الموحد توقع بروتوكول تعاون مع الغرفة الإنجليزية وإنشاء منصة إلكترونية لتعزيز التعاون

وقع كل من الدكتور عمر عبد العزيز، مدير المكتب الفني لهيئة الشراء الموحد، وإيمان الشريف، أمين عام الغرفة، بروتوكول تعاون بين الهيئة المصرية للشراء الموحد والغرفة التجارية الإنجليزية المصرية، وذلك أمس الأحد، الموافق ٣٠ يناير ٢٠٢٢.

ويهدف بروتوكول التعاون إلى إنشاء منصة لتسهيل زيادة التعاون بين الهيئة المصرية للشراء الموحد والغرفة الإنجليزية و تعزيز العلاقات التجارية وتبادل المعلومات بين الكيانين لدعم تطوير الرعاية الصحية في مصر وتحفيز فرص الاستثمار للشركات الإنجليزية بمصر ودعم توطين التصنيع الذي سيخلق العديد من فرص العمل، ونقل المعرفة المتخصصة إلى قطاع الرعاية الصحية.

وعلى الصعيد تقوم الغرفة الإنجليزية بدورها للتسويق للمعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon بين الشركات الإنجليزية والذي سيقام في ٥-٦-٧ يونيو ٢٠٢٢ في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية.

وتنظم هيئة الشراء الموحد المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول “Africa Health Excon” بالتعاون مع الشركة الدولية للمؤتمرات والمعارض، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الفترة من 5 وحتى 7 يونيو المقبل.

ومن المخطط أن يكون المعرض والمؤتمر بمثابة ملتقى موسعًا يجمع الشركات المصرية والعربية والعالمية في مجال الدواء والأجهزة والمستلزمات الطبية، بالجهات الرسمية القائمة على ملف الصحة والاستثمار في الدائرتين الإفريقية والإقليمية.

 

اترك تعليق