سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الدواء: دورة تدريبية للتعريف بإجراءات تراخيص المكاتب العلمية

أعلنت هيئة الدواء المصرية، في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع «فيسبوك»، مساء اليوم الأحد، فتح باب التسجيل في دورة تدريبية للتعريف بإجراءات تراخيص المكاتب العلمية.

وتهدف الدورة إلى التعريف بأنواع المكاتب العلمية، مع توضيح الفروق بينهم، وتقديم الشرح التفصيلي للإجراءات اللازمة لترخيص مكتب علمي جديد، وإلقاء الضوء على الاشتراطات الصحية والفنية الخاصة بالمكاتب العلمية ومخازن العينات، بالإضافة إلى شرح كافة حالات إجراء تعديلات على رخصة المكاتب العلمية، مع توعية ممثلي الشركات بالأخطاء الشائعة عند تقديم ملف ترخيص وكيفية تجنبها، وكذلك الإجراءات اللازمة لترخيص أو تجديد ترخيص مكتب علمي فرعي تابع للمكتب العلمي الرئيس، وكذا المخالفات وحالات الإلغاء.

وأوضحت الهيئة أنه من المقرر انعقاد الدورة التدريبية يومي الأحد والاثنين الموافقين 29 و30 من مايو الجاري بمقر هيئة الدواء المصرية بكفر الجبل.

وذكرت أن الدورة مقدمة لراغبي التعرف على إجراءات تراخيص المكاتب العلمية، مضيفة أن الدورة تبدأ من التاسعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف مساءً، على أن يكون آخر موعد للاشتراك وسداد المقابل المادي للتدريب يوم الأربعاء الموافق 25 من مايو الجاري.

ونوهت هيئة الدواء المصرية إلى أن المتدرب سيحصل على شهادة حضور معتمدة من مركز هيئة الدواء المصرية للتطوير المهني المستمر CPD.

للتسجيل يرجى الضغط على الرابط التالي:
https://bit.ly/3KUFOKj
للاطلاع على الأجندة يرجى الضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/3wg3QtQ

اترك تعليق