سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

نيو هيلار – Neo Healar لعلاج البواسير

يستخدم مرهم نيو هيلار –  Neo Healar Ointment في علاج ووقف نزيف البواسير والمخثور، كما يستعمل في تهدئه آلام وعلاج البواسير الداخليه والخارجية، ويساعد ويحفز على استعاده الأورده الملتهبه إلى وضعها الطبيعي، بالإضافة إلى استخدامه في علاج وتخفيف ألم الشقوق الشرجيه التي تنتج عن العمليات الجراحية.

المواد الفعاله:

Lupinus Albus – الفاترية الهندية- النعناع الفلفلي – الألوة فيرا.

وتعمل هذه الزيوت الأربعة علي تخفيف الآلام والمساعدة في الشفاء من نزيف البواسير ، وكذلك تساهم في علاج عوارض البواسير الداخلية والخارجية، ولذلك يستخدم فى علاج البواسير الداخلية والخارجية.

دواعي الاستعمال:

1- يعالج ويوقف نزيف البواسير وكذلك المخثور و كملين للحفاظ علي حركه الامعاء والتي تعمل كعامل سريع لتحفيز تكون الانسجه من جديد

2- يستعمل في تهدئه آلام وعلاج البواسير الداخليه والخارجيه ، وكذلك يساعد ويحفز علي استعاده الاورده الملتهبه الي وضعها الطبيعي .

3- يستخدم في علاج وتخفيف الم الشقوق الشرجيه التي تنتج عن العمليات الجراحية ويقوم بتقليل التورم الناتج عن وجود تهيج في الجلد .

الجرعه وطريقه الاستعمال :

1- الجرعة المعتادة للبالغين فى حالة المرهم تحاميل هى : 3مرات في اليوم وينصح بأن لا تقل الفتره العلاجيه عن 3اسابيع حيث توضع كمية كافية منه بعد تنظيف المنطقة المصابة ، كما يمكن استعمال المرهم تحاميل داخل الشرج بواسطة الاداه الموجودة داخل العلبة .

2- الجرعة المعتادة للبالغين فى حالة اللبوس هى : 1 لبوسه واحدة مقسمة الى ثلاث جرعات على مدار اليوم ولفترة لا تقل عن ثلاث أسابيع .

الاثار الجانبية:

-قد يتسبب الدواء في الشعور  بالحكه الشرجيه البسيطه ولكنها ليست خطيره ولا تحتاج لوقف الدواء غير ذلك فالدواء آمن بطريقه جيدة .

دواعي الاستعمال والتحذيرات:

-ينصح بتناول الدواء تحت عناية طبيه للمريض الذي يعاني من اي امراض خطيره او خبيثه ، وكذلك المصابين بنزيف شديد ومستمر.

-في حالات الحمل والرضاعه لا ينصح بأستخدام الدواء الا بأستشاره الطبيب حيث لم يثبت مدي سلامه الدواء للأم او الطفل.

احتياطات الاستخدام:

يجب أن يتم استخدام الدواء بواسطة إشراف طبي خاصة لمن يعانون من أورام خبيثة وأمراض خطيرة.

في حالة الإصابة بنزيف شديد ومستمر يجب إخبار الطبيب واخذ العقار تحت إشرافه.

لا توجد دراسات كافية لتثبت سلامة الدواء أثناء فترة الحمل والرضاعة ولذلك يجب أخبار الطبيب وأخذ العقار بواسطة الطبيب المعالج وفي حالة ظهور أي أعراض غير طبيعية يجب التوقف عن العلاج وإخبار الطبيب.

انتاج:

شركة ابم جوردان للأدوية.

اترك تعليق