سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«نوبكو» شريك استراتيجي للمؤتمر السعودي الدولي للعلوم الصيدلانية «سيفا 2024»

اختتمت الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية «نوبكو» مشاركتها في المؤتمر السعودي الدولي للعلوم الصيدلانية «سيفا 2024» والذي جرت فعالياته خلال الفترة 22-24 يناير 2024.

ويأتي المؤتمر في إطار تعزيز دور الصيادلة في المملكة والوقوف على أحدث التطورات والحلول الطبية التي تساعد في نمو قطاع الرعاية الصحية في المملكة.

وشهد المؤتمر توقيع اتفاقية تعاون بين شركة نوبكو والجمعية الصيدلية السعودية وتسعى الاتفاقية إلى تقديم أنشطة تدريبية وخدمات استشارية وخدمات التوعية والتثقيف في القطاع الصحي .

كما جاءت مشاركة نوبكو كشريك استراتيجي في المؤتمر المنظم من قبل الجمعية الصيدلية السعودية بحضور عدد كبير من الصيادلة والمهتمين بالقطاع الصحي بالمملكة، وتضمنت فعاليات المؤتمر عدد من ورش عمل بالإضافة إلى منصات تفاعلية للعمل على تنمية مجال الصيدلة في المملكة.

وتؤكد نوبكو أن رعايتها للمؤتمر جاءت في إطار سعي الشركة لتطوير القدرات ودعم الابحاث في مجال الصيدلة ورفع الكفاءات المحلية ، وتشجيع التطوير المستمر لمهاراتهم، وفقا لـ«الرأي».

وقد استعرضت نوبكو في الجناح الخاص بها في المعرض المصاحب خدماتها في الشراء الموحد و سلاسل الامداد الطبي وحلول الاعمال وتقنياتها ، و التي ساهمت في تشكيل نقلة نوعية في قطاع الرعاية الصحية في المملكة حيث مكّنتها من إدارة منافسات بأكثر من 145 مليار ريال سعودي حتى مطلع العام الجاري.

جاء هذا المؤتمر كجزء من الجهود المستمرة  لبناء مستقبل الصيدلة وتطوير قطاع الرعاية الصحية في المملكة وعكس رؤية المملكة لتكون رائدة في هذا المجال.

اترك تعليق