سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مجلس الضمان الصحي السعودي و«سباهي» يوقعان اتفاقية لتطوير آليات الإشراف والاعتماد

وقع مجلس الضمان الصحي السعودي، والمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) اتفاقية اليوم ، لتطوير آليات الإشراف والاعتماد والعمل على تكامل البيانات بين الطرفين.

وأوضح مجلس الضمان، في بيان أن الاتفاقية تضمنت العديد من أوجه التعاون المشتركة الهادفة إلى تمكين قطاع التأمين الصحي، في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين بأعلى معايير الجودة والكفاءة، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين والعمل على تحسين الاستدامة والابتكار وتحفيز التحول الرقمي.

وأشار إلى أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز التميز التشغيلي من خلال التعاون المشترك في النطاق التقني والجانب الفني، مما يساهم في سهولة التعاملات وسرعة إنجازها بدقة عالية، إضافة إلى تمكين شركات التأمين ومقدمي الخدمة من تقديم أفضل الخدمات باستخدام الحلول التقنية الحديثة.

وأكد المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي المدير التنفيذي للتمكين والإشراف ناصر الجهني أن الاتفاقية تأتي ضمن الشراكات الاستراتيجية التي تعمل على تحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وبين أن اتفاقية المجلس و(سباهي) تحمل الكثير من أوجه التعاون المشترك فيما يتعلق بتطوير آليات الإشراف والاعتماد ومؤشرات الأداء للمنشآت الصحية.

اترك تعليق