سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

لو عاوزة تشدى من غير عمليات الحل فى تجميد الدهون على البارد

“وأخيرا خسيت 40 كيلو وبقي شكل جسمي حلو أوي من برة، لكن من جوا في ترهلات كتير، في الذراعيين والبطن والارداف، وبلعب رياضة وبرضوا مفيش فايدة ومش عرفة أعمل ايه؟.. فكرت في عمليات الشد والنحت بس خفت أصلها عملية، فاقريت عن تجميد الدهون علي البارد، ومش عرفة إذا كانت بتجيب نتيجة ولا لاء، أرجوكم أفيدوني..”.

ما سبق ذكره كان سؤال يشغل عقل الكثيرات من النساء الراغبات في الحصول علي جسم مشدود، دون الخضوع لعمليات جراحية، والدكتور محمد العسال أخصائي جراحة التجميل والليزر، قال، إن تجميد الدهون على البارد تقنية لها الكثير من النتائج الجيدة.

الدكتور محمد العسال

وأضاف أخصائي جراحة التجميل والليزر، أن تقنية تجميد الدهون على البارد تتم بواسطة الليزر، وتكون الحل الأمثل للسيدات الراغبات في الحصول على جسم مشدود دون الخضوع للعمليات الجراحية.

وأكد محمد العسال، أن  الجلسات الخاصة بتجميد الدهون على البارد تتم  في العيادة الخاصة بالطبيب، ويتم تحديد عدد الجلسات للشد ونحت المنطقة، وفي الطبيعي تكون من 3 إلى 6 جلسات.

وأشار أخصائي جراحات  التجميل،  أن جلسات تجميد الدهون على البارد تستخدم لمن يعاني من بروز قليل في منطقة محددة بالجسم، ومع هذه الجلسات يتم التزام المريض بنظام غذائي محدد، وممارسة الرياضة.

 

اترك تعليق