سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

كالسيوم زنك مغنيسيوم-  CALDIN ZINCمكمل غذائي لتعويض نقص المعادن في الجسم

يعتبر كالسيوم زنك مغنيسيوم-  CALDIN ZINCمكمل غذائي لتعويض نقص المعادن في الجسم، ومزيج من المعادن الرئيسة الموجودة في الجسم يضم الكالسيوم الذي يساهم في الحفاظ على صحة العظام وحمايتها من الهشاشة و تقليل معجل فقدان العظام يدير أداء الأعصاب والعضلات ويمكن القلب من القيام بوظائفه الطبيعية .

يقوم الكالسيوم أيضاً بتنظيم مستوى المعادن الاخرى في الدم حيث يستطيع الارتباط بالفوسفات وإزالتها من الجسم .المغنيسيوم يحافظ على صحة العظام والعضلات وسلامة إيقاع القلب و ضغط الدم الطبيعي , الزنك عامل مضاد للاكسدة يساعن في تعزيز استجابة جهاز الماعة والحفاظ على صحة الشعر والأظافر .

استخدامات كالسيوم زنك مغنيسيوم

مكمل غذائي لتعويض النقص في مستويات هذه المعادن الرئيسة في الجسم كما يساعد في الحفاظ على العظام و منع فقدان وهشاشة العظام كما يساعد في الحفاظ على الأسنان والشعر والاظافر .

الاعراض الجانبية لكالسيوم زنك مغنيسيوم

ظهور ردود الفعل التحسسي كالطفح الجلدي والاحمرار والتورم , اضطراب المعدة , اسهال أو امساك , ضعف في العضلات مع الشعر بالخدر أو الوخز .

احتياطات كالسيوم زنك مغنيسيوم

أخبر طبيبك قبل استخدام الدواء بوضعك الصحي لا سيما اذا كنت خلال فترة الحمل أو الرضاعة الطبيعية حيث تحتاج الى جرعات معينة من الدواء كذلك في حال كنت تعاني من حصى الكلى أو اضطراب في وظائف الغدة الدرقية حيث قد تحتاج الى تعديل الجرعة في هذه الحالات .

اترك تعليق