سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

فيتاترون – Vitatron مكمل غذائى ومقوى عام للجسم

تستخدم كبسولات فيتاترون – Vitatron Capsules، في الوقاية من خطر الأنيميا التي تصيب جسم الإنسان بسبب نقص الحديد،ربالإضافة إلى علاج حالات سوء التغذية وتعويض الدم الذى تفقده المرأة خلال فترة الحيض وغيرها من الحالات.

التركيب:

يحتوي الدواء على مجموعة عديدة من الفيتامينات والمعادن ومن المواد الفعالة والتي تضم الكالسيوم والماغنسيوم والزنك والفسفور والبوتاسيوم والحديد والنحاس وفيتامين أ وفيتامين ب وغيرها من الفيتامينات وتعمل جميع هذه المواد علىتحسين الأداء البدنى للإنسان.

دواعي الاستعمال:

1-يستخدم هذا الدواء للوقاية من خطر الأنيميا التي تصيب جسم الإنسان بسبب نقص عنصر الحديد به.

2-يعالج جميع حالات سوء التغذية كما يعمل على الحفاظ على سلامة جلد الإنسان والأظافر والشعر أيضًا والحد من تساقطه.

3-يستخدم الدواء لتعويض الدم الذى تفقده المرأة خلال فترة الحيض.

4-يوصف في حالة الحمل والرضاعة الطبيعية.

5-يستخدم قبل وعقب إجراء العمليات الجراحية.

6-يتم استخدامه أثناء علاج كل من مشكلة النحافة وزيادة الوزن.

الجرعة وطريقة الاستعمال:

تعد الجرعة المناسبة من الدواء هي كبسولة واحدة فقط كل يوم عقب تناول الطعام، حيث يجب تجنب استعمال هذا الدواء على معدة فارغة مع الحرص على استشارة الطبيب المختص لتحديد الجرعات اللازمة منه.

الأثار الجانبية:

يتميز هذا الدواء بأنه أمن وبالتالي فلا يترتب عليه أى أضرار أو مضاعفات جانبية على صحة المريض حيث يعتبر من أفضل أنواع الفيتامينات المناسبة لصحة جسم الإنسان.

موانع الاستعمال:

يعد الدواء من الفيتامينات الأمنة على جسم الإنسان ولكن في الوقت نفسه يجب أن يتم استشارة الطبيب المختص والمعالج لتحديد الجرعة اللازمة من الدواء حسب حالة كل مريض وحسب عمره أيضًا.

التفاعلات الدوائية:

يتميز هذا الدواء بأنه أمن وبالتالي فليس هناك أى تفاعلات دوائية مع غيره من الأدوية الأخرى التي يتناولها المريض خلال تناوله لهذا الدواء ولكن من الأفضل أن يتم استشارة الطبيب وإبلاغه بجميع الأدوية الأخرى التي يتناولها المريض خلال تناول هذا الدواء.

 

اترك تعليق