سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«فارما أكاديمي» راعي رسمي لمؤتمر الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة «خطوة على الطريق»

يستضيف الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) -وهو تنظيم طلابي غير ربحي يمثل طلاب الصيدلة والخريجين الجدد- سنويا مؤتمر خطوة على الطريق «Step On The Way» لطلاب الصيدلة في معظم الجامعات المصرية والذي يقدم رحلة علمية متكاملة على مدار 4 أيام في اجازة نصف العام الدراسي.

وإيمانا بأهمية دور الصيدلي المجتمعي في سوق العمل، وقعت أكاديمية فارما أكاديمي والاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) بروتوكول تعاون لتصبح أحد الرعاة الرسميين لمؤتمر خطوة على الطريق في دورته الـ16، والذي يهدف إلى تعزيز الترابط بين التعليم الجامعي وممارسة الصيدلة المجتمعية.

وتعد أكاديمية فارماكاديمي منصة تعليمية رائدة مختصة بتدريب وتطوير مهارات الصيادلة والتي تتميز بوجود أكبر وأهم محتوى تدريبي يربط بين جودة التعليم الجامعي وسوق العمل، مع اضافة التحديثات المستمرة للمحتوى بناء على احتياجات سوق الدواء في مصر والوطن العربي.

حيث تم تصميم المحتوى التدريبي بعناية شديدة عن طريق تحليل الفجوة بين التعليم الجامعي وسوق العمل، تحليل الاحتياجات التدريبية، وتحليل سوق العمل.

يقدم المؤتمر حلقات نقاش ومحاضرات في مختلف المجالات الصيدلانية، والذي يهدف إلى إثراء مهارات وخبرات طلاب الصيدلة والخريجين، وزيادة الوعي والمعرفة بأحدث الاتجاهات والتطورات في مجال الصيدلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيسهل البروتوكول تبادل الخبرات والتعليقات بين مدربي «PharmAcademy» وأعضاء «EPSF» والطلاب الحضور مع توفير التوجيه الوظيفي والفرص لطلاب الصيدلة والخريجين، بجانب زيادة الوعي والمعرفة بمهنة الصيدلة المجتمعية ودورها في المجتمع، وتعزيز التعاون والتواصل بين طلاب الصيدلة والخريجين.

يمثل أكاديمية فارماكاديمي في هذه الشراكة الدكتور إبراهيم أبو المجد، بصفته المدير العام والمؤسس المشارك، والدكتور دهشان حسن دهشان بصفته الرئيس التنفيذي والمؤسس.

بينما يمثل الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) في هذه الشراكة الدكتور محمد شعبان الصوفي رئيس الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة، والدكتور محمد أشرف عبد الفتاح، مسؤول العلاقات الخارجية بالاتحاد.

أكاديمية فارماكاديمي والاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) أكاديمية فارماكاديمي والاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF) أكاديمية فارماكاديمي والاتحاد المصري لطلاب الصيدلة (EPSF)

اترك تعليق