سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

عمومية «التشخيص المتكاملة القابضة» توافق على توزيع نقدي بواقع 0.04 دولار للسهم الواحد

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة التشخيص المتكاملة القابضة “انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بي إل سي” المنعقدة أخر يونيو الماضي، على توزيع أرباح قدرها 0.0485 دولار للسهم الواحد عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، على أن يكون نهاية الاستحقاق غداً بختام جلسة الأربعاء الموافق 8 يوليو.

وكانت قد أعلنت البورصة المصرية، عن تنفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم شركة انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بى ال سى لعدد 5.4 مليون سهم بقيمة إجمالية 92.88 مليون جنيه.

اضافت إن ذلك وفق أحكام البند رقم 30 (أحكام وشروط القيد والتداول) من تقرير الإفصاح بغرض التداول على أسهم رأس مال الشركة

وقررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية بجلستها المنعقدة أمس الموافقة على القيد المزدوج لأسهم شركة انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بي إل سي (شركة منشأه فى جزيرة جيرسى).

وأوضحت البورصة أن القيد سيكون ‏برأس مال مصدر قدرة 150 مليون دولار موزع على 600 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 0.25 دولار للسهم الواحد ممثلة في اصدار واحد.

وقالت إن ذلك بشرط قيام الشركة بنشر ‏تقرير الافصاح بغرض التداول بعد اعتماده من الهيئة العامة للرقابة المالية قبل بدء التداول على أسهم الشركة فى ‏صحيفتين يوميتين صباحيتين واسعتي الانتشار وعلى الموقع الإلكتروني وشاشة الاعلانات بالبورصة المصرية وذلك ‏تنفيذاً للمادة(6) و(15) و(16) و(18) من قواعد قيد وشطب الاوراق المالية.

وتابعت: مع الاخذ في الاعتبار ما نصت عليه ‏الفقرة الثالثة من المادة (7) من ذات القواعد الصادر بها قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (11) في ‏‏22\1\2014 والاجراءات التنفيذية لها وتعديلاتهما بشان إمكانية قيد اسهم الشركة المستوفاة للحد الأدنى للاسهم حرة ‏التداول وعدد المساهمين بدون طرح. ‏

ونوهت أنه لا يتم التعامل على أسهم الشركة خلال الفترة من تاريخ القيد وحتى نشر تقرير الافصاح بغرض التداول المعتمد ‏من هيئة الرقابة المالية، ويعتبر القيد كأن لم يكن في حالة عدم قيام الشركة بنشر تقرير الإفصاح بغرض التداول ‏المشار اليه خلال المهلة الممنوحة لها من الهيئة ما لم توافق الهيئة على مد هذه المهلة ، مع التزام الشركة بالإقرارات ‏والتعهدات المنشورة بتقرير الإفصاح بغرض التداول وكذلك المقدمة للبورصة والمبينة بعقد تنظيم القيد.

وأكدت البورصة على التزام ‏الشركة باستيفاء كافة المستندات المطلوبة موثقة من الخارجية المصرية مرفق بها ترجمه معتمده من احد الجهات ‏الرسمية فى مصر خلال شهرين من تاريخ القيد ، وكذلك كتاب شركة مصر للمقاصة بما يفيد أن ‏المعادل للقيمة الاسمية للسهم تبلغ 3.94 جنيه تقريباً في ضوء الكتاب الوارد الينا من الوكيل القانوني للشركة . ‏

اترك تعليق