سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

عقار فيفانزا- VIVANZA للتحفيز الجنسي وعلاج مشاكل الانتصاب

يستخدم عقار فيفانزا- VIVANZA للتحفيز الجنسي وعلاج مشاكل الانتصاب، وهو دواء يحتوي على المادة الفعالة.

استخدامات عقار فيفانزا

يستخدم فيفانزا لعلاج الرجال البالغين الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب (وتسمى أيضًا العنة) ، وهي عدم القدرة على تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب الكافي للنشاط الجنسي المرضي.

كيفية استخدام عقار فيفانزا

الجرعة الموصى بها من Vivanza هي 10 ملغم تؤخذ مع أو بدون طعام ، ما يقرب من 25 إلى 60 دقيقة قبل النشاط الجنسي. إذا تم تناول Vivanza مع وجبة غنية بالدهون ، فقد يظهر التأثير في وقت متأخر.

اعتمادا على الفعالية والآثار الجانبية ، يمكن زيادة الجرعة إلى 20 ملغ أو خفضها إلى 5 ملغ.

يجب على المرضى الذين يعانون من مشاكل في الكبد أو مشاكل الكلى الحادة بدء العلاج بجرعة 5 ملغ.

لا ينصح بأخذ أكثر من قرص واحد في اليوم.

المخاطر المرتبطة بعقار فيفانزا

التأثيرات الجانبية الأكثر شيوعًا (المشاهدة في أكثر من مريض واحد في 10) هي صداع واحمرار في الجلد. للحصول على القائمة الكاملة لجميع الآثار الجانبية التي تم الإبلاغ عنها مع Vivanza ، راجع النشرة الدعائية.

لا ينبغي أن تستخدم Vivanza في الأشخاص الذين قد يكونون حساسين (حساسية) إلى علاج الحالة أو أي من المكونات الأخرى. لا ينبغي أن يستخدم في الحالات التي يتم فيها تثبيط النشاط الجنسي (على سبيل المثال عند الرجال الذين يعانون من مشاكل قلبية خطيرة ، مثل الذبحة الصدرية غير المستقرة أو قصور القلب الشديد).

ولا ينبغي أن يؤخذ الدواء من قبل الأشخاص الذين عانوا من فقدان الرؤية بسبب مشاكل تدفق الدم إلى العصب البصري (اعتلال الأعصاب البصري الأمامي غير الشرياني – NAION). لا ينبغي أن تؤخذ فيفانزا بالتزامن مع النترات (الأدوية المستخدمة لعلاج الذبحة الصدرية). وبما أن Vivanza لم يتم دراستها في المرضى الذين يعانون من اضطرابات شديدة في الكبد أو الكُلية ، فإن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الضغط أو الذين أصيبوا بسكتة دماغية أو نوبة قلبية في الأشهر الستة الأخيرة ، يجب ألا يستخدموها.

 

اترك تعليق