سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

صيدليات دوائي تؤكد تأييدها للتعديلات الدستورية لاستكمال مسيرة التنمية

عصام منازع: توفير وسائل انتقال للعاملين بـ«دوائي» للمشاركة فى التصويت

قال الدكتور عصام منازع  رئيس مجلس إدارة سلسلة صيدليات دوائي إن كافة الصيادلة والعاملين في دوائي يؤيدون التعديلات الدستورية من أجل استكمال الاصلاحات الاقتصادية وخطة التنمية والمشروعات القومية التى بدأتها الدولة منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى، والتى ظهرت نتائجها الإيجابية على مؤشرات الاقتصاد ومعدلات التنمية، إلى جانب رفعة الوطن واتخاذه مكانة متقدمة إقليميا وعالميا.

واشار منازع الي وجود رغبة قوية من الصيادلة والعاملين في صيدليات دوائي للمشاركة بقوة في التعديلات الدستورية مشيرا الي توفر صيدليات دوائي وسائل انتقال من مقار أعمالهم إلى لجان التصويت لتيسير مشاركتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية موضحا أن المشاركة بقوة فى التصويت تنقل صورة حضارية للمصريين أمام العالم .

وطالب منازع كافة الصيادلة علي مستوى الجمهورية والبالغ عددهم مايقرب من 220 ألف صيدلي الي المشاركة في التعديلات الدستورية والإدلاء بأصواتهم في هذا العرس الديمقراطي.

وأكد على أهمية قيام المجتمع المدنى ومنظمات رجال الأعمال فى دعم التعديلات الدستورية التى تعد ضمانة للاستقرار الأمنى والسياسى للدولة وتحقيق الطموحات المشروعة للشعب المصرى في التنمية، واستكمال  المشروع الوطني لمصر.

وتعد صيدليات دوائي واحدة من أبرز السلاسل الصيدلية داخل السوق حيث تمتلك مايقرب من 80 فرعا منتشرة في 10 محافظات هي القاهرة والجيزة والاسكندرية والسويس والاسماعيلية وبورسعيد والشرقية والغربية والقليوبية ودمياط   .

اترك تعليق