سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ستريبسور سي – Stripsore C لعلاج الألم المصاحب للالتهابات

يستخدم ستريبسور سي – Stripsore C لعلاج الألم المصاحب للالتهابات والعدوى البكتيرية أو الفايروسية التي قد تصيب الفم و الحنجرة

مكونات دواء ستريبسور سي

دواء مركب يحتوي على دايكلوروبينزيل الكحول و الذي يعتبر معقم متسوط الفعالية ضد العديد من أنواع البكتيريا و الفايروسات الذي قد تصيب الحلق و الفم، كما أنه يساعد في التخدير الموضعي للألم عن طريق تثبيط و محاصرة قنوات الصوديوم.

موانع استخدام ستريبسور سي

فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.

الاعراض الجانبية لستريبسور سي

نادر جداً ما قد يسبب أية أعراض جانبية

احتياطات استخدام ستريبسور سي

أخبر طبيبك قبل الاستخدام بوضعك الصحي لضمان سلامة الدواء لديك اذا كنت تعاني من أية مشكلة صحية أو إن كنت تعاني من الأمراض الوراثية كعدم تحمل الفركتوز، سوء امتصاص الجلوكوز أو الجالاكتوز أو نقص الساكريز أو الآيزومالتيز .

عند الحاجة قم بإخبار مزودي الرعاية الصحية كالصيدلاني، الممرض، الطبيب، أو طييب الأسنان بأنك تتلقى هذا العلاج.

خلال فترة الحمل و الرضاعة الطبيعية لا توجد دراسات حول سلامة الاستخدام لذا استشر طبيبك قبل بدء العلاج.

التداخلات الدوائية لستريبسور سي

أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها.

جرعات ستريبسور سي وطرق الاستعمال

الجرعة الموصى بها للبالغين قرص واحد (١.٢ مغم ٢، ٤- دايكلوروبينزيل الكحول، ٠.٦ مغم أميل ميتاكريسول/ قرص) و ذلك كل ٢-٣ ساعات بحد أقصى ١٢ قرص خلال ٢٤ ساعة، الجرعة الموصى بها للأطفال (١٢ سنة فما فوق) قرص واحد (١.٢ مغم ٢، ٤- دايكلوروبينزيل الكحول، ٠.٦ مغم أميل ميتاكريسول/ قرص) و ذلك كل ٢-٣ ساعات بحد أقصى ٨ أقراص خلال ٢٤ ساعة.

الأشكال الدوائية لستريبسور سي

يأتي على صورة أقراص

اترك تعليق