سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

سبيد ميديكال تحصل علي موافقة الرقابة المالية لطرح 25% من اسهمها في البورصة

لاشين: جزء من حصيلة الطرح تستخدم في توسعات الشركة وخاصة مستشفي سبيد بطريق الإسماعيلية الصحراوي

أكد المهندس محمود لاشين رئيس مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال حصول شركته اليوم علي موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لطرح 25% من اسهم الشركة في طرح عام بالبورصة المصرية بغرض توسيع قاعدة الملكية وتمويل التوسعات وأساسها مستشفي سبيد بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

وتمتلك شركة سبيد ميديكال للعلامة التجارية “سبيد لاب” و”سيتي سبيد” صاحبة ال٦٥ فرعاً للمعامل الطبية علي مستوي الجمهورية و”عيادات سبيد” التي يوجد بها أكثر من ٢٥ تخصص ومائة أستاذ وإستشاري من أمهر الأطباء في المجالات الطبية المختلفة و”سبيد سكان” و”مستشفيات سبيد”

ومن ناحيته أكد م. حازم الفار نائب رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال علي أن هذه الخطوة ستساهم في إيجاد طريقة تمويل ممتازة للتوسعات المقبلة.

وأعرب دكتور طارق القيعي العضو المنتدب عن سعادته بهذه الخطوة التي من شأنها تحويل الشركة سريعاً إلي شركة كبري وتحقيق رؤية الإدارة في أن تصبح من أكبر شركات الخدمات الطبية في مصر.

يدير طرح شركة سبيد ميديكال مجموعة أسطول للإستشارات المالية وهي من أنجح شركات البورصة التي أستطاعت فرض نفسها علي ساحة البورصة في خلال أعوام قليلة.

ومن ناحيته أعرب دكتور عمرو الطباخ العضو المنتدب لشركة مستشفيات سبيد التابعة لسبيد ميديكال عن أمله في أن يستقبل أول مريض في مستشفي طريق الإسماعيلية خلال عام من الآن.

وسبيد ميديكال هي الشركة الطبية الوحيدة في مصر التي تغطي جميع الخدمات الطبية من مستشفيات وعيادات تخصصية ومعامل تحاليل طبية ومراكز أشعة تشخيصية في كيان واحد.

اترك تعليق