سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سانوفي» تكشف النقاب عن علامة تجارية جديدة وتوحد شعار كافة الشركات التابعة

أطلقت شركة سانوفي الفرنسية علامة تجارية جديدة، مرجعة تبنيها لهذه الخطوة بأنها العلامة التجارية الجديدة تدعم التحديث والتحول الذي أطلقته الشركة في ديسمبر 2019.

وقالت الشركة في بيان أنها على مدى السنوات الخمسين الماضية، عززت علامتها التجارية لتصبح من كبرى الشركات الرائدة في مجال الصناعات الدوائية، مع تراث غني من الاكتشافات العلمية التي تركز على المريض.

وعددت الشركة في بيانها، العديد من علاجاتها الخاصة بالعديد من الأمراض النادرة بالإضافة إلى وضعها لمعايير رعاية لمرضى السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

ونوهت إلي أن مع توسع الشركة في العديد من الأسواق حول العالم، دعت الحاجة إلى تغيير علامتها التجارية لتكون مزيجًا من العديد من الثقافات والهويات، لافتة إلى ان علامتها التجارية الجديدة متجذرة في تراث الشركة كما تحمل استراتيجية طموحة للمستقبل.

من جانبه قال بول هدسون، الرئيس التنفيذي لشركة سانوفي «مع اقترابنا من علامة نصف قرن على وجود شركتنا، أجرينا أهم تحول وتحديث في تاريخنا»، منوها إلى أن الشركة في عام 2019 أطلقنا استراتيجيتها «Play to Win»، والتي تركز على تطبيق منصتنا للابتكار لإنتاج العلاجات واللقاحات الأولى والأفضل في فئتها.

تابع ” علامتنا التجارية الجديدة هي خطوة تالية طبيعية ومهمة في هذه الرحلة وسيتم توحيد وحدتي الأعمال الحاليتين سانوفي باستور و سانوفي «Genzyme»، اللتين تركزان على اللقاحات والرعاية المتخصصة على التوالي، وجميع العلامات التجارية الأخرى المكتسبة، تحت الاسم والعلامة التجارية الفريدة سانوفي.

 

اترك تعليق