سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

دواء جريبكسون – grapexon للتخسيس وخسارة الوزن

يستخدم عقار جريبكسون Grapexon لخسارة الوزن وله قدرة فعالة في زيادة معدل الحرق في جسم الإنسان والشعور بالإمتلاء مما يقلل من رغبتك في تناول الطعام.

ويعد جريبكسون Grapexon من المكملات الغذائية المضادة لعملية الأكسدة، وهو عبارة عن تركيبة طبيعية من الأعشاب التي تفيد في خسارة الوزن وزيادة قدرة الجسم على التخلص من الدهون بصورة سريعة، وفعالة وهو من الأدوية الآمنة جداً للاستعمال في حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

يتكون عقار جريبكسون  grapexon capsule  من مستخلص الشاي الأخضر، والعنب، كما يتضمن العديد من المواد التي يحتاجها الجسم كعنصر الزنك، والتي لها مفعول أكيد في تقليل كمية الدهون أو مادة الكوليسترول بفضل هذه العناصر والمواد المضادة لعملية الأكسدة.

  • يتم أخذ قرص مرتين أو ثلاث مرات في اليوم تبعاً لما يراه الطبيب، أو أخصائي التغذية المتابع لنظامك الصحي ويجب عليك عدم استعمال الدواء من تلقاء نفسك.
  • يعد من أكثر الأدوية المستعملة في حالة الرجيم وإتباع نظام غذائي، فهو يقلل من نسبة الدهون والكولسترول الضار، كما يخلصك من دهون البطن والجوانب، ويجب عليك الالتزام بالجرعة اليومية، لتحقيق أكبر فائدة ودمجه مع نظام غذائي سليم لخسارة الوزن ويمكن ممارسة الرياضة لحرق الدهون حيث تعتبر التمارين الرياضية أفضل الطرق وأسرعها لحرق الدهون المتراكمة في الجسم.
  • يقلل الدواء من رغبتك في تناول الطعام ويشعرك بالشبع لمدة طويلة.
  • يتضمن الدواء الكثير من الفيتامينات التي يحتاجها جسم الإنسان لأنه معد من مواد طبيعية مما يحافظ على جمال البشرة وأناقتها ويسمح للشعر بالنمو بطبيعية ويحافظ على صحة الأظافر مما يعاكس تأثير الرجيم الذي قد يؤثر على سلامة وحيوية البشرة وصحة الإنسان بشكل عام.
  • الكبسولة من دواء جريبكسون تساوي أربعة عشر كوباً من الشاي الأخضر وأهم ما يميز الشاي الأخضر عدم وجود أي تأثير على الدماغ.

عقار جريبكسون والحامل :

لا يستعمل عقار جريبكسون  من قبل الحوامل. استشيري طبيبك قبل البدء في استعماله.

عقار جريبكسون والرضاعة الطبيعية :

لا ينصح باستعمال عقار جريبكسون  أثناء الرضاعة الطبيعية ويمكنك سؤال طبيبك حول الخيارات المتاحة ومتى يمكنك استعماله

الشكل الصيدلي لدواء جريبكسون:

متوفر على هيئة كبسولات جيلاتينية رخوة حيث تحتوي العبوة الكرتونية على شريط أو شريطين أو ثلاثة أشرطة وكل شريط يتضمن عشر كبسولات. سوف تجد النشرة الخاصة بالاستخدام داخل العبوة

اضرار دواء جريبكسون

  • يمنع استعمال الدواء في حالة التحسس لأي من مكوناته. في حالة شعرت بأعراض حساسية كطفح جلدي أو حك البشرة أو مشاكل في التنفس فتوقف عن تناول الدواء فوراً، وقم بالرجوع إلى الطبيب أو الصيدلي لعمل اللازم.
  • لا يستمع الدواء تحت سن 17 عام حتى لو كان الطفل مصاب بزيادة الوزن، ويجب الرجوع إلى الطبيب لاستشارته إذا كانت الحالة حرجة وتؤثر على حياته.
  • يجب استخدام الدواء تحت إشراف طبيب.
  • يجب عليك الالتزام بالجرعة اليومية حتى لا تصاب بتسمم من تناول الجرعات المرتفعة.

آلية عمل دواء جريبكسون:

يعمل دواء جريبكسون  على زيادة معدل الحرق، بنسبة ما بين 35 بالمائة إلى 50 بالمائة مما يفيد في خسارة الكثير من الدهون والترهلات.

يقلل الدواء من امتصاص المواد الدهنية الموجودة في الغذاء مما يقلل من الطاقة التي تدخل الجسم.

التداخلات الدوائية:

لا يوجد تداخل دوائي بين جريبكسون  وأي من الأدوية حتى الآن

الشركة المنتجة :

الشركة العربية للمنتجات الجيلاتينية والدوائية التابعة للشركة المصرية لمنتجات الرعاية الصحية وتجارة الأدوية

حفظ وتخزين دواء جريبكسون

يتم حفظ دواء جريبكسون  grapexon في درجة حرارة لا تزيد عن ثلاثين درجة مئوية، بعيداً عن متناول الأطفال وبعيداً عن الرطوبة وحرارة الشمس.

 

اترك تعليق