سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

جامعة عين شمس توقع بروتوكول مع «سانوفي» لتطوير أقسام أمراض الصدر بمستشفياتها

وقعت جامعة عين شمس وشركة سانوفي للرعاية المتخصصة بمصر و السودان، بروتوكول تعاون يتناول تصميم وإطلاق وإدارة و تطوير تطبيق استشارة عن بعد الذي يتم تطبيقه بغرض تسهيل التفاعل بين الاطباء والمرضى وتكون شركة سانوفي راعية له.

و سيتم اطلاق الخدمة كعيادات لمرضى الاكزيما التأتبية و حساسية الصدر لمستشفيات جامعة عين شمس بالتعاون مع اقسام امراض الصدر.

وقع البروتوكول الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتور أحمد حجازي مدير عام شركة سانوفي للرعاية المتخصصة بمصر و السودان.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور غادة ميشيل رئيس قطاع الاتصالات والخدمة المجتمعية بشركة سانوفي ايجيبت والسودان ، والدكتور احمد صبري مدير وحدة الأمراض المناعية بسانوفى للرعاية المتخصصة بشركة سانوفي ايجيبت.

ورحب الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة بالحضور مؤكدا علي اهمية الدور الذي تقدمة الشركات الخاصة كشركة سانوفي والتعاون المثمر في المجال الطبي خاصة في ظل الجوائح المنتشرة في الفترة الأخيرة.

وابدي الدكتور أحمد حجازي ، سعادته بالتواجد في رحاب جامعة عين شمس والتعاون مع قيادة الجامعة بما يحقق التطور و تحسين حياة المرضي الذي تسعى اليه الشركة من خلال هذا البروتوكول.

جدير بالذكر ان التطبيق يتناول نظاما بيئيا رقميا يركز على المريض لمواجهة التحديات التي تواجه نظام الرعاية الصحية والقضاء عليها والتي ظهرت في المقدمة بسبب الوباء وتمكين المرضى من الإدارة الفعالة لصحتهم.

ويقوم النظام البيئي الرقمي بتسهيل التفاعلات بين مقدمي الرعاية الصحية والمرضى ، والاستشارات الطبيه عن بعد، و متابعة المرضى اتاحة المجال لهم للوصول إلى خدمات الرعاية الصحية المنزلية الأخرى كما يمكن دمج النظام البيئي المقترح في منصة واحدة في مراحل لاحقة.

اترك تعليق