سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«باير» تتوقع تحقيق عائدات بقيمة 49.5 مليار يورو خلال عام 2023

توقعت شركة الأدوية الألمانية العملاقة «باير»، تحقيق عائدات خلال العام الجاري ما بين 48.5 مليار يورو و 49.5 مليار يورو على أساس معدل العملة.

وقالت الشركة إنها تتوقع أن تكون الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك، في نطاق 11.3 مليار يورو (12.5 مليار دولار) و 11.8 مليار يورو على أساس معدل العملة.

وأشارت الشركة، التي من المقرر أن تصدر نتائج مفصلة للربع الثاني من العام الجاري في 8 أغسطس المقبل، إن التدفق النقدي الحر سيأتي بناءً على تطور السوق المتوقع لمنتجات الشركة.

وعينت الشركة رئيسا تنفيذيا جديدا فبراير الماضي، حيث عينت بيل أندرسون التنفيذي السابق لشركة روش ليحل محل الرئيس التنفيذي فيرنر باومان.

وتعمل الشركة خلال الفترة الحالية على بناء محفظتها من الأدوية الجديدة، عبر استراتيجية الابتكار التي تتبناها في مجالاتها العلاجية الأربعة الأساسية: الأورام وأمراض القلب والأوعية الدموية وطب الأعصاب والأمراض النادرة والمناعة.

وكجزء من مراجعة إستراتيجية البحث والتطوير الخاصة بها، قامت شركة باير بتضييق نطاق تركيزها العلاجي وبنت مجموعة أدوات متنوعة ومبتكرة بالإضافة إلى شراكات وقدرات إستراتيجية لتسريع عمليات تطوير الأدوية.

اترك تعليق