سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بارك فيل» تفوز بجائزة ثاني أفضل مكان للعمل في مصر خلال 2020

أعلنت منظمة “best place to work” البريطانية، عن فوز شركة بارك فيل للأدوية بشهادة “أفضل أماكن للعمل” في مصر لعام 2020، برغم التحديات التي واجهها سوق العمل وأبرزها انتشار وباء فيروس كورونا.

واحتلت «بارك فيل» المركز الثاني ضمن قائمة المنظمة البريطانية لأفضل أماكن للعمل، في مصر لعام 2020، خلفا لشركة استرازينيكا التي جاءت في المركز الأول.

ويعد برنامج أفضل أماكن العمل فى مصر، برنامجاً دولياً يوفر لأصحاب العمل بالدول المختلفة المزيد من المعلومات حول تفاعل الموظفين ورضاهم وتكريم الذين يقدمون تجربة مهنية استثنائيّة لموظفيهم مع الالتزام بأعلى المعايير فى أفضل أماكن العمل فى مصر.

وأوضحت “best place” أن اختيار برنامج “أفضل أماكن العمل” لشركة بارك فيل المصرية جاء لما يمتلكه مجلس إدارتها، من خبرات طويلة في مجال صناعة الأدوية عالية الجودة وتوفيرها بأسعار في متناول الجميع.

استراتيجية بارك فيل

ومن جانبه قال الدكتور شريف بسيوني، رئيس مجلس إدارة بارك فيل، بأن الشركة تعمل في بيئة مليئة بالتغيّرات الهائلة والسريعة هذا العام. مؤكدا على أن “بارك فيل” تتبنى ثقافة السعي نحو هدف مشترك مع العاملين بها، والعمل على تحقيق التكامل بين الحياة الشخصية والعملية لكافة العاملين بالشركة.

وتؤمن «بارك فيل» بضرورة توفير البيئة المناسبة للعاملين بها، لتحقيق معدلات النمو المستهدفه.

وتعزز شركة «بارك فيل» شعار “الثقة بالأبطال” لاختيار أفضل أماكن العمل كاستراتيجية وضعتها الشركة وبنت عليها جهودها وعملها منذ تأسيسها.

كما تؤمن «بارك فيل» أن مكان العمل لابد أن يشمل تفاعلاً متبادلاً وتسعى الشركة لتوفير أفضل أماكن العمل تزامناً مع جهودها لتعزيز إنتاجية الموظفين فى بارك فيل.

وترى الشركة أن دعم العاملين وتوفير بيئة عمل صحية، بمثابة حجر الأساس لتحقيق التنمية المستدامة، المدعومة بجهود كل شريك ناجح في مكان العمل.

ويشارك أكثر من 25 شركة مصرية سنويا مع منظمة أفضل أماكن للعمل أو “بيست بليس تو وورك” لتقييم وقياس والتخطيط لتعزيز ثقافة مكان العمل.

ويمنح برنامج أفضل أماكن العمل ترخيص عالمي للموارد البشريّة، ويصادق على أماكن العمل الرائدة وتكريمها في الكثير من الدول بمختلف أنحاء العالم.

صورة جماعية لفريق عمل  شركة بارك فيل للأدوية
صورة جماعية لفريق عمل شركة بارك فيل للأدوية

 

اترك تعليق