سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide» بمدينة ميلانو الإيطالية.. «صور»

تشارك شركة المهن الطبية للأدوية «MUP» في فعاليات المعرض الأهم والأكبر للصناعات الدوائية في العالم «CPhI Worldwide 2021» بمدينة ميلانو الإيطالية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري.

وقال الدكتور عوض جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهن الطبية للأدوية  «MUP»، أن مشاركة «المهن الطبية للأدوية» في المعرض الدوائي الأهم في العالم، يأتي بهدف فتح أسواق جديدة وبناء شراكات دولية من أجل التوسع وزيادة حجم صادرات الشركة الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور عوض جبر، إمتلاك الدواء المصري جودة وتنافسية في الأسعار تمكنه من المنافسة بقوة في سوق الدواء العالمي والاستحواذ على حصة سوقية أكبر السنوات المقبلة .

شارك في المعرض 3000 شركة عارضة من 165 دولة، بالإضافة الى مشاركة مصرية مميزة من خلال شركات، المهن الطبية للأدوية، ايبيكو، سيديكو، فاركو، ايفا فارما، وجلوبال نابي للأدوية.

وأعلنت هيئة الدواء المصرية،  مشاركتها في فعاليات معرض «CPhI Worldwide 2021» وذلك تلبية للدعوة المقدمة من القائمين على المعرض.

ويعد معرض «CPhI Worldwide 2021» فرصة لمقابلة شركاء جدد، ومصدر لحلول مبتكرة مع آلاف العارضين الذين يغطون سلسلة التوريد الدوائية بأكملها – من واجهات برمجة التطبيقات والآلات والتغليف إلى الاستعانة بمصادر خارجية والمنتجات النهائية والمستحضرات الصيدلانية الحيوية.

«المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide» «المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide» «المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide» «المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide» «المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide» «المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide» «المهن الطبية للأدوية» تشارك في معرض «CPhI Worldwide»

اترك تعليق