سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

المصري حاتم سليمان.. أول شخص يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للجمعية الأوروبية للقلب من خارج أوروبا

فاز الطبيب المصري حاتم سليمان، استشاري طب الحالات الحرجة للقلب والصدر ومدرس القلب بكلية كينجز كولدج بلندن، في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للجمعية الأوروبية لفحوص القلب. كأول شخص من خارج أوروبا يفوز بهذا المنصب.

ووجه الدكتور حاتم سليمان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الشكر لكل من قام بالتصويت له من الزملاء أطباء القلب في مختلف دول العالم علي ثقتهم الغالية.

وتعهد الدكتور حاتم سليمان بأن تظل مهمته الرئيسية هي نشر التعليم الطبي في الموجات الفوق الصوتية للقلب في كافة أنحاء العالم، وتحسين مستوي الخدمة الطبية لمرضي القلب والحالات الحرجة، بجانب دعم البحوث العلمية وتدريب الأطباء في هذا المجال.

وأوضح الدكتور حاتم سليمان، أنه حصل على عضوية جمعية القلب الأوروبية منذ نحو 10 سنوات وتدرج في مختلف المناصب بها حتى تم انتخابه مؤخرا، من قبل نحو 17 ألف طبيب قلب هم أعضاء الجمعية من مختلف أنحاء العالم، مؤكدا على أن ذلك شرف كبير، ومثمنا دور أساتذه في مصر الذين ساهموا في تشكيله شخصيا وعلميا.

وأشار الدكتور حاتم سليمان، أنه سيتولى مهام الإشراف على قسم الموجات فوق الصوتية للقلب بالجمعية، والإشراف على برامج التدريب وتنفيذ رؤية الجمعية في كافة أنحاء العالم بما فيها مصر، مؤكدا على أن هدفه في الفترة المقبلة بجانب عمله سيكون تعظيم العلاقة بين مصر والجمعية، لتطوير طب القلب في بلده العظيمة مصر.

 

اترك تعليق