سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور»

أعلنت شركة الفتح لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل (فيبكو)، مشاركتها في معرض غرب أفريقيا للأدوية 2024، والمقام في دولة نيجيريا في الفترة من 20 الى 22 مارس الجاري.  

وقال الدكتور محمود الشناوي مدير عام شركة الفتح للأدوية أن مشاركة «فيبكو» في معرض غرب أفريقيا للأدوية، بنيجيريا، يأتي في إطار سعيها الدائم نحو زيادة حجم صادراتها من خلال فتح أسواق جديدة خاصة للأسواق الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

وأشار الدكتور محمود الشناوي، الى نجاح شركة الفتح للأدوية خلال السنوات الماضية في تصدير منتجاتها الى بلدان موريتانيا واليمن وغزة والعراق، وليبيا، وسوريا وتقوم خلال الفترة الحالية بالتسجيل في العديد من البلدان العربية والأفريقية تمهيدا للتصدير إليها أبرزها الإمارات، الأردن، سلطنة عمان، كينيا، تنزانيا، السودان، ونيجيريا.

ويعد «Pharma West Africa» المعرض التجاري الدوائي الرائد في نيجيريا، ويستضيف أكثر من 150 شركة عارضة وأكثر من 2500 زائر تجاري.، حيث يعمل المعرض على ربط المشترين الرئيسيين وصناع القرار من صناعة الأدوية في المنطقة مع الموردين من جميع أنحاء العالم.

وتقع شركة الفتح لصناعة الأدوية ومستحضرات التجميل في مدينة برج العرب الجديدة بالاسكندرية، وهي شركة متخصصة في صناعة المحاليل الطبية، حيث بدأت نشاطها الصناعي عام 2011، و تغطي الآن حوالي 35٪؜ من احتياجات السوق المصرى من المحاليل الطبية.

الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور»

الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور» الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور» الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور» الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور» الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور» الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور» الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور»  الفتح للأدوية «فيبكو» تشارك في معرض «غرب أفريقيا للأدوية» بنيجيريا.. «صور»

اترك تعليق