سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«الحكمة» تتبرع بشحنة أدوية بقيمة مليون دولار لدعم «ليبيا»

تبرّعت شركة أدوية الحكمة بشحنة أدوية طارئة، قيمتها مليون دولار ، دعماً للأشقاء في ليبيا، وذلك بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، ووزارة الخارجية وشؤون المغتربين، والقوات المسلحة الأردنية.

وقالت الهيئة الخيرية الهاشمية في بيان صدر عنها، اليوم الخميس، إن هذا التبرع جاء بهدف الوقوف بجانب الأشقاء في ليبيا، في ظل الظروف الراهنة والدمار الذي تسبب به الإعصار ، وما تلاه من فيضانات غمرت مدينة درنة.

وأشارت إلى أن شركة أدوية الحكمة قدمت هذا التبرع، انطلاقاً من دورها المستمر في مؤازرة الشعب الليبي الشقيق، وإمدادهم بالأدوية التي هم بأمس الحاجة إليها، والوقوف بجانبهم في الظروف الراهنة والدمار الذي حل بهم جراء الإعصار والفيضانات اللذين ضربا البلاد.

ولفتت إلى أن الشحنة تضمنت منتجات طبية متنوعة، منها الأدوية المضادة للعدوى ومسكّنات الألم والأدوية الأخرى التي تغطي مجالات علاجية مختلفة، سواء ما يُعطى منها عن طريق الفم أو داخل المستشفيات.

وتبادر شركة أدوية الحكمة دوما بتقديم المساعدات الإنسانية وخدمات قطاع الرعاية الصحية للعديد من الدول في ظل نقص الأدوية والمستلزمات الطبية التي تعاني منها تلك الدول نتيجة ظروف مختلفة؛ والتزاماً منها بمؤازرة المجتمعات التي بحاجة الى مساعدة.

جانب من شحنات أدوية «الحكمة» الى ليبيا

جانب من شحنات أدوية «الحكمة» الى ليبيا

اترك تعليق