سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

انضمام الدكتورة سحر نصر إلى عضوية مجلس إدارة شركة ابن سينا فارما

أعلنت شركة ابن سينا فارما  أكبر شركات توزيع الدواء في السوق المصري عن تعيين الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي السابقة، في مجلس إدارتها كعضو مستقل.

تتمتع الدكتورة سحر نصر بخبرة كبيرة في مجالات استراتيجيات الاستثمار والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي نتيجة خبراتها الطويلة في القطاع الحكومي والقطاع الخاص حيث تتماشي مهاراتها القيادية والتزامها بمساندة النمو الاقتصادي المستدام مع رؤية ورسالة شركة ابن سينا فارما.

قال محسن محجوب، الرئيس التنفيذي لشركة ابن سينا فارما «يسعدنا أن نرحب بالدكتورة سحر نصر في مجلس إدارة شركة ابن سينا فارما حيث أن خبرتها الطويلة في مجال الاستثمار والتعاون الدولي ستوفر بلا شك رؤية قيمة في ظل التطور المستمر في قطاع الصناعات الدوائية بما يعزز مكانة ابن سينا فارما كشركة رائدة في مجال توزيع الأدوية».

الجدير بالذكر آن الدكتورة سحر نصر لها العديد من الإنجازات خلال فترة توليها منصبها كوزيرة للتعاون الدولي والاستثمار حيث عملت علي إعادة هيكلة وإصلاح قطاعات الوزارة حيث إنشئت وحدة للمتابعة والتقييم ووحدة لتطوير السياسات والتخطيط الاستراتيجي من أجل زيادة كفاءة وفعالية المساعدة الإنمائية الرسمية لمصر.

علاوة على ذلك، ركزت الدكتورة نصر على تعزيز علاقات مصر مع شركائها الدوليين الحاليين، فضلا عن استكشاف فرص جديدة للتعاون من خلال إقامة شراكات واتفاقيات مع الجهات المختلفة.

أما على صعيد الاستثمار فقد لعبت الدكتورة سحر دورا محوريا في تنمية القطاع الخاص من خلال تطوير الإطار القانوني والتنظيمي وإجراء إصلاحات هيكلية، تحسين بيئة العمل، وزيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

كما صرحت الدكتورة سحر نصر: ” يشرفني الانضمام إلى شركة ابن سينا فارما كعضو مجلس إدارة مستقل للمساهمة في تحقيق رسالة الشركة المتمثلة في توفير حلول رعاية صحية عالية الجودة وترسيخ مكانتها في قطاع توزيع الدواء حيث يتماشى التزام ابن سينا فارما بالنمو والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية مع قيمي الشخصية، وأتطلع إلى أن أكون جزءا من نجاحها المستمر”

يعكس هذا التعيين التزام شركة ابن سينا فارما بتعزيز قواعد حوكمة الشركات والتنوع و اَضافة الخبرات المختلفة ضمن مجلس ادارتها بما يؤكد التزام الشركة بتقديم أعلي مستويات الجودة في مجال توزيع الأدوية مع تعزيز الشراكات الاستراتيجية والنمو المستدام.

 

اترك تعليق