سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«أوموجا بيوفارما» تجمع 210 مليون دولار لتطوير الجيل التالي من تكنولوجيا العلاج المناعي للسرطان

أعلنت شركة أوموجا بيوفارما، انتهائها من جولة تمويلية بقيمة 210 مليون دولار، لتطوير الجيل التالي من تكنولوجيا العلاج المناعي للسرطان.

وتأمل الشركة في إعادة برمجة الخلايا المناعية في الجسم الحي وتحفيز الاستجابات المناعية التي “تهاجم السرطان بشكل مباشر وآمن ويمكن التحكم فيه”.

وشارك في قيادة التمويل “صندوق رؤية 2” التابع لمجموعة سوفت بنك و Cormorant Asset وبمشاركة مستثمرين جدد.

وأصبح العلاج المناعي للسرطان، وهو التحفيز الاصطناعي لجهاز المناعة لدى المريض لمهاجمة الخلايا السرطانية، علاجًا أساسيًا للأورام لمجموعة من أنواع الأورام.

وسيمكن التمويل شركة أوموجا بيوفارما، من مواصلة تطوير منصتها، ودفع مرشحيها من الأدوية إلى التجارب السريرية، وبناء قدرات التصنيع الداخلية لدعم برامج خطوط الأنابيب الخاصة بها.

من جانبه قال أندرو شارينبيرج ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لأوموجا بيوفارما، أن الشركة خطت خطوات هائلة في العام الماضي، بما في ذلك تطوير برامجها قبل السريرية ، وتوسيع قدرات التصنيع ، واستقدام موظفين رئيسيين للتحضير لمرحلة التطوير والنمو التالية.

وتتكون تقنية أوموجا المملوكة من ثلاث منصات: منصة توصيل VivoVec في الجسم الحي ، ومنصة توسيع / التحكم RACR / CAR في الجسم الحي ومنصة الاستهداف TumorTag. يحفز VivoVec و RACR / CAR الجسم على إنتاج خلايا T مبرمجة لتحديد الخلايا السرطانية وتدميرها .

اترك تعليق