سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«أكتوبر فارما» تستقبل وفدا من طلاب برنامج الصناعات الدوائية بجامعة 6 أكتوبر

استقبلت شركة أكتوبر فارما وفد من طلاب الفرقة الاولي ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الدوائية، بجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية، في زيارة تعليمية لمصنع الشركة. رافقهم خلالها الدكتور محمد عبد الجواد مدير إدارة التدريب بالشركة.

وبدأت الزيارة بفيديو تعريفي مفصل عن مصنع أكتوبر فارما، من حيث المنشأ والإنجازات، كما تضمن علي توضيح الطريقة الصحيحة للدخول والخروج من منطقة الإنتاج، وكيفية استخدام الملابس الخاصة بالمصنع، والاحتياطات بها.

وخلال فعاليات الزيارة دخل الطلاب لمنطقة تخزين ووزن المواد الخام، لرؤية مواد التشريط والتغليف، والتعرف علي خطوط سير الإنتاج للمواد الصلبة، بما فيها من ماكينات الخلط والتجفيف والطحن والكبس والكسوة.

وأشارت الدكتور هبة فاروق سالم إلى أن التدريب العملي للطلاب بهدف تأهيل كوادر علمية من طلاب الجامعة لتحقيق أقصى استثمار ممكن للكفاءات والقدرات المصرية للدفع بعجلة التنمية التكنولوجية في قطاعات التصنيع وخاصة في قطاع الصناعات الدوائية، لتحقيق التنمية المستدامة والاستفادة بالإمكانيات والبِنية الأساسية المُتاحة لدى الطرفين.

جدير بالذكر أن شركة أكتوبر فارما وجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية وقعتا مذكرة إبداء نوايا في شهر يوليو الماضي؛ للاستفادة بما تقدمه الشركة من خدمات تلبي الاحتياجات التدريبية للطلاب.

 

اترك تعليق