سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الدواء تعلن عن دورة تدريبية للتعريف بإجراءات تراخيص مصانع المستحضرات الصيدلية

 

أعلنت هيئة الدواء المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، فتح باب التسجيل في الدورة التدريبية الخاصة بالتعريف بإجراءات تراخيص مصانع المستحضرات الصيدلية.

وبحسب الهيئة، تهدف الدورة إلى التعريف بالإجراءات الخاصة بتراخيص مختلف أنواع المصانع داخل وخارج المنطقة الصناعية، مع تسليط الضوء على أنواع المصانع التي تشرف هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية على التأكد من تطبيق اشتراطات التصنيع الجيد لها، بالإضافة إلى تقديم نبذة عن ممارسات التصنيع الجيد اللازمة للترخيص طبقاً لأحدث المراجع العالمية.

نوفو موبيل

ومن المقرر بدء انعقاد الدورة التدريبية يوم الأحد الموافق 27 من مارس الجاري ولمدة ثلاثة أيام متتالية بمقر هيئة الدواء المصرية بالمعادي.

وتقدم الدورة التدريبية لراغبي التعرف على إجراءات تراخيص مصانع المستحضرات الصيدلية، وتبدأ الدورة التدريبية من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف مساءً.

وأكد الهيئة، أن آخر موعد للاشتراك وسداد المقابل المادي للتدريب يوم الأربعاء الموافق 23 من مارس الجاري، على أن يحصل المتدرب على شهادة حضور معتمدة من مركز هيئة الدواء المصرية للتطوير المهني المستمر CPD.

للتسجيل يرجى الضغط على الرابط التالي:
https://bit.ly/3Kk1eRlhttps://bit.ly/3Kk1eRl
للاطلاع على الأجندة يرجى الضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/36XOzVEhttps://bit.ly/36XOzVE

اترك تعليق