سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

هيئة الدواء تعقد عددا من اللقاءات مع الشركات الطبية لبحث تعزيز التعاون

أجرى الدكتور أيمن الخطيب، نائب رئيس هيئة الدواء المصرية، عددا من اللقاءات مع المؤسسات والشركات العاملة في القطاع الطبي والأدوية، وذلك على هامش المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول، الذي نظمته هيئة الشراء الموحد، تحت رعاية وتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

والتقى الدكتور أيمن الخطيب، وفد المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأردنية، وتم خلال اللقاء مناقشة آليات تسجيل وتسعير الأدوية بين الجانبين.

نوفو موبيل

كما التقى الخطيب، وفد شركة روساتوم هيلث كير، برئاسة أنطون أبراموف، بمقر هيئة الدواء المصرية بالعجوزة، وتم خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين مصر وروسيا في مجال المستحضرات الصيدلانية المشعة والنظائر، وكذلك المتطلبات اللازمة لتقديم أفضل الحلول والخدمات التقنية التي أثبتت فعاليتها، في روسيا والخارج، إلى مصر.

كما التقى نائب رئيس هيئة الدواء المصرية، وفد التمثيل التجاري لروسيا في مصر، وتم خلال اللقاء مناقشة آليات التعاون بين الشركات الروسية ومصر.

يأتي ذلك ضمن المشاركة الفعالة والقوية لهيئة الدواء المصرية في المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأول، وسعيها إلى فتح قنوات التواصل مع كافة الجهات الدولية والإقليمية المعنية بصناعة الدواء والمستلزمات الطبية.

اترك تعليق