سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ميكس جرو –  Mix Grow  يدعم الجسم بالأحماض الأمينية والكربوهيدرات

يستخدم ميكس جرو –  Mix Grow  لدعم الجسم بالأحماض الأمينية والكربوهيدرات وكمكثف لزيادة حجم المواد الغذائية

مكونات ميكس جرو

مركب دوائي يحتوي على:

كازين: البروتين الرئيسي الذي يستخرج من اللبن, ويشكل العنصر الأساسي في الجبن, يدعم الجسم بالأحماض الأمينية والكربوهيدرات والكالسيوم والفسفور.

مالتوديكسترين: يستخدم كمكثف لزيادة حجم المواد الغذائية, كم أنه محلي اصطناعي يستخدم كبديل للسكر.

نوفو موبيل

الحليب: يعدّ مصدر جيدًا للبروتينات, ويعزز من صحة العظام, ويقلل من فرص زيادة الوزن, ويحافظ على صحة القلب, ويقلل خطر الإصابة بالسرطان, كما يقلل من خطر الإصابة بالاكتئاب.

بروتينات مصل الحليب: يعمل على زيادة مستويات الجلوتاثيون، والذي يعتبر من أهم مصادر مضادات الأكسدة التي تمنع الشوارد الحرة, وتساعد على بناء العظام والعضلات، والمفاصل، ويعتبر مفيداً جداً للحفاظ على الوزن، والتخلص من مشكلة الوزن الزائد والسُمنة, ويُساعد على خفض معدل الكولسترول الضار في الدم, ويُساعد على علاج مشاكل الجهاز التنفسي، والمشاكل الصدرية، على رأسها الربو، وضيق التنفّس، والسعال المزمن, ويحافظ على صحة الكبد وسلامته.

صوديوم: يقي من الإصابة بتشنج العضلات، ويحسن وظائف الدماغ, ويساعد على امتصاص الجلوكوز, ويساعد في تنظيم ضغط الدم في الجسم, وينظم السوائل في خلايا الجسم، ويكافح أعراض الشيخوخة، يساعد على الحفاظ على نسبة الحموضة في الدم.

القمح: ينشط الدماغ ويقوي الذاكرة, يساعد مرضى الكبد على التحسن, يقوي مناعة الجسم, يحافظ على الجهاز التنفسي, يخفف من خطر الاصابة بأمراض القلب.

انتاج

شركة true int. pharma

اترك تعليق