سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

مبيعات «ريجينيرون للأدوية» ترتفع الى 5.1 مليار دولار في الربع الثاني من 2021

تفوقت شركة ريجينيرون، للصناعات الصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، على توقعات وول ستريت للربع الثاني حيث زادت المبيعات بأكثر من الضعف عن العام السابق، مدعومة بطلبات كوكتيل كورونا للأجسام المضادة التي تنتجها الشركة.

وارتفعت مبيعات شركة ريجينيرون إلى 5.14 مليار دولار، أعلى بكثير من متوسط ​​التقدير البالغ 4 مليارات دولار، وفقًا للبيانات التي جمعتها بلومبرج.

وقالت الشركة في بيان إن حوالي 2.76 مليار دولار من الإجمالي جاء من علاج الشركة لفيروس كورونا «REGEN-COV» .

تم ترخيص العلاج ، «REGEN-COV»، وعلاج مماثل من قبل  شركة «Eli Lilly» في الولايات المتحدة لعلاج مرضى كورونا غير المقيمين في المستشفى، ووقعت الشركات صفقات توريد مع الحكومة الأمريكية بقيمة ملايين الدولارات.

نوفو موبيل

قال ليونارد شلايفر، الرئيس التنفيذي لشركة ريجينيرون:، «كان هناك تسارع هائل في الاستخدام … (لقد ارتفع (اختراقنا) في المرضى المؤهلين رئيسًا تقديريًا في مكان ما في العزاب المنخفضين إلى ما يقرب من 25٪ إلى 30٪ مؤخرًا»، مضيفًا أن يتم طلب أكثر من 50000 جرعة من «REGEN-COV» أسبوعيًا.

قالت الشركة إنها تتوقع أن يستمر علاجها لـكورونا في أن يكون مساهمًا ذا قيمة في الإيرادات هذا العام خارج الولايات المتحدة، مع ارتفاع الحالات الجديدة على مستوى العالم.

ارتفعت مبيعات الولايات المتحدة من عقار «REGEN-COV» إلى 2.59 مليار دولار في الربع الثاني، متجاوزة بكثير تقديرات وول ستريت البالغة 1.5 مليار دولار، وفقًا للسمسرة جوجنهايم، حيث قدمت الشركة 1.25 مليون جرعة في الربع، عقدها مع الحكومة الأمريكية.

وقفزت مبيعات دواء أمراض العيون «Eylea» التابع للشركة بنسبة 32.7٪ لتصل إلى 2.33 مليار دولار في هذا الربع ، مرتدة من أدنى مستوياتها الناجمة عن الوباء.

 

 

 

اترك تعليق