سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

لوجان – LOGAN لتقليل الشهية ومستوى الكوليستيرول والوزن

يستخدم لوجان – LOGAN لتقليل الشهية ومستوى الكوليستيرول والمساعدة على فقدان الوزن، بالاضافة الى دوره لعلاج آلام المفاصل

مكونات دواء لوجان

دواء يحتوي على

الفول السوداني والذي يستخدم لتقليل مستوى الكوليستيرول، للوقاية من أمراض القلب، لتقليل الشهية و المساعدة على فقدان الوزن

فيتامين سي و هو فيتامين مضاد للأكسدة يساهم كعامل مساعد في العديد من عمليات الأيض ك إنتاج الكارنتين، كولاجين، الأحماض الأمينية و الهرمونات، و يلزم من أجل إنتاج النسيج الضام و ل امتصاص و تخزين الحديد في الجسم، يساهم في تحسين مناعة الجسم و التقليل من حدوث العدوى خاصة العدوى الفايروسية.

جوز الهند و الذي يستخدم لعلاج حصى المثانة، السكري، و ارتفاع مستوى الكوليستيرول و للمساعدة في فقدان الوزن، متلازمة الإرهاق المزمن، متلازمة القولون العصبي، الزهايمر، كما يستخدم موضعياً كمرطب للبشرة و لعلاج الصدفية و الإكزيما و للوقاية من تلف الشعر.

الديميتيكون و الذي عند تطبيقه على الجلد يمنع فقدان الماء و يحافظ على رطوبة الجلد.

نوفو موبيل

الزيتون و الذي يستخدم للوقاية من أمراض القلب و الأوعية الدموية، سرطان الثدي، سرطان المبيض، سرطان المستقيم، الروماتيزيم و الصداع النصفي، كما يستخدم لعلاج الإمساك، ارتفاع مستوى الكوليستيرول، ارتفاع ضغط الدم، مشكلات الأوعية الدموية المصاحبة للسكري، ألم الأذن المصاحب لالتهاب الأذن، التهاب المفاصل، الاصفرار، انتفاخ الأمعاء، يستخدم موضعياً لعلاج الأكزيما، تشققات الحمل، الصدفية، الحروق الطفيفة. زيت البارافين و الذي يمكن استخدامه لعلاج الإمساك، و يستخدم موضعياً للمحافظة على رطوبة الجلد و علاج جفاف الجلد، طفح الحفاض، حروق الجلد الناتجة عن الإشعاع، كما يمكن استخدامه لعلاج قشرة الرأس، الصدفية التي تصيب فروة الرأس.

الريتينول هو أحد أشكال فيتامين أ، يستخدم كمضاد للأكسدة و لعلاج مشاكل البشرة.

الليسيثين المستخرج من الصويا و الذي يعتبر غنياً بالأحماض الأوميغا ٣ و الأوميغا ٦ الدهنية، فيتامين إي و فيتامين ك، يستخدم لعلاج مشاكل الذاكرة كالخرف، الزهايمر، أيضاً يستخدم لعلاج أمراض المرارة و الكبد، بعض أنواع الإكتئاب، ارتفاع الكوليستيرول، القلق و الأكزيما، الباركنسون، أمراض القولون الالتهابية. شمع العسل الأصفر: مادة تصنع من خلايا عسل النحل، تستخدم في تخفيض مستوى الكوليسترول في الدم، كما تستخدم للتورم الناتج عن الإلتهابات، القروح، الإسهال و الفواق.

الزنك: معدن أساسي يساهم في تحفيز نشاط ما يقارب ال 100 إنزيم في الخلية، يستخدم لتعزيز الجهاز المناعي ، علاج نزلات البرد و التهابات الأذن المتكررة ، والوقاية من التهابات الجهاز التنفسي السفلي كما أنه يستخدم لعلاج بعض أمراض العيون كالضمور البقعي و العمى الليلي، أمراض العقل كالزهايمر، اضطراب نقص الانتباه و فرط الحركة و نقص حاسة التذوق و أمراض الجهاز الهضمي كداء كرون، داء هانسن ، التهاب القولون التقرحي

الترولامين الذي يساعد على إزالة آلام العضلات، الروماتيزيم، الآلام العصبية، الالتواء، التهاب المفاصل.

اللانولين و هي مادة تستخدم لعلاج جفاف، خشونة، تقشر و حكة الجلد، كما أنها تستخدم للعلاج و للوقاية من حالات تهيج الجلد الطفيفة كطفح الحفاض لدى الأطفال أو التهيج الناتج عن العلاج بالإشعاع.

انتاج

شركة logos ph

اترك تعليق