سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

كالسيوكس – Calciux يستخدم لبناء ونمو العظام والاسنان

يعتبر كالسيوكس – Calciux  مركب دوائي يستخدم لبناء ونمو العظام والاسنان ويقلل من فرصة الاصابة بهشاشة العظام.

مكونات دواء كالسيوكس

مركب دوائي يحتوي على:

الكالسيوم: بناء ونموّ العظام والأسنان, ويُقلّل من فرصة الإصابة بهشاشة العظام, ينظم ضربات القلب وينظم انتقال النبضات العصبية, ويلعب دوراً في تخثّر الدم, يعمل على تنشيط عمل العديد من الإنزيمات؛ مثل إنزيم الليباز البنكرياسي الذي يعمل في هضم الدهون.

نوفو موبيل

فيتامين دي: يعزز من صحة العظام, إذ يساعد على امتصاص الكالسيوم, كما يساعد في التخلص من الاكتئاب الموسمي لتأثيره على الناقل العصبي السيروتونين, ويقلل من خطر الإصابة بالاتنكسات الإدراكية والخرف, يمنع هذا فيتامين حدوث التهاب في مفاصل الجسم لاحتواءه على خصائص مضادة للإلتهاب وينشط جهاز المناعة.

المغنيسيوم: يعتبر المغنيسيوم عامل محفز للأنزيمات و خاصة الأنزيمات التي تتعلق بإنتاج الطاقة في الجسم, ويساعد في قدرة الجسم على امتصاص الجسم للكالسيوم و البوتاسيوم, كما يعتبر ضروري للوقاية من تكلس الأنسجة الرقيقة في الجسم. ويحمي بطانة الشرايين من الضغط الناتج عن الارتفاع المفاجئ في ضغط الدم.

فيتامين إي: يعمل كمُضادّ أكسدة, يُقلّل من خطر الإصابة بأمراض القلب والشّرايين, كما يُمكن أن يلعب دوراً في الوقاية من السّرطان بسبب عمله كمُضادّ أكسدة, يؤخر علامات سن الشّيخوخة، ويساهم في علاج التهاب المفاصل , وإعتام عدسة العين ، والسُكريّ، والعدوى، وبعض حالات مرض الزّهايمر.

انتاج

شركة warnex pharma

اترك تعليق