سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«فيتابيوتكس» تطرح «ألترا زنك» و «ألترا فيتامين C» ضمن خطة توسعية تشمل 24 منتجا

أعلنت شركة ماجيك فارما الرائدة في صناعة الفيتامينات في مصر والشرق الأوسط والشريك الرئيسي لشركة “فيتابيوتكس الإنجليزية” عن خطتها التوسعية في السوق المصري خلال العام الجاري 2021.

وكشف الدكتور شريف راشد رئيس مجلس إدارة شركة ماجيك فارما، الشريك الرئيسي لمجموعة فيتابيوتكس الإنجليزية في مصر أن الخطوات الأولي للخطة التوسعية تتضمن إطلاق لمجموعة  ULTRA“ ” الفريدة وهي 24 مستحضرا مطورا بعناية لتوفير تغطية شاملة لحاجة المستهلك المصري وكافه المراحل العمرية واحتياجاتها من فيتامينات ومكملات غذائية للوقاية أو ضمن برتوكول علاجي.

وأضاف راشد أن طرح مجموعة “ألترا” يتطلب نقل تقنية وتكنولوجيا التصنيع من إنجلترا إلى مصر والتي ستساهم بدورها في تحسين صناعة الدواء في مصر والمنطقة.

نوفو موبيل

وأكد راشد في تصريحات خاصة لـ «سوق الدواء» أن شركته تستهدف الوصول بحجم مبيعاتها لنحو مليار جنيه سنويا بعد 5 سنوات من الأن، لافتا أن منتجات شركته ستصل لنحو 13 منتج خلال العام الجاري، ونستهدف مبيعات بنحو 500 مليون خلال العام الجاري مقابل 400 مليون خلال 2020.

وأضاف راشد أن خطة “ماجيك فارما” التوسعية تعمل على 5 محاور أو مجموعات دوائية رئيسية وهم “الصحة والمناعة، وصحة الطفل، وصحة المرأة، والجمال والشعر والبشرة، والأمراض المزمنة”.

وأوضح الشريك الرئيسي لمجموعة فيتابيوتكس الإنجليزية في مصر، أن شركته تستهدف بيع 500 مليون عبوة من ألترا زنك خلال العام الجاري 2021، بجانب مليون عبوة من ألترا فيتامين c ، مؤكدا أن السياسة السعرية للشركة تجعل منتجاتها هي الأرخص بين كافة المثائل بجانب كونها الأكثر جودة. وهذه هي استراتيجية الشركة في كافة منتجاتها. حيث نسعى دائما لتقديم أفضل المنتجات بأسعار في متناول الجميع.

وكشف راشد أن عبوة ألترا زنك تحتوي على 30 قرص وتباع بسعر 40 جنيه للعلبة، فيما تحتوي ألترا فيتامين c على 10 أقراص وتباع بـ 20 جنيه للعلبة.