سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد صبحي عثمان تقديرًا لدوره في تطوير صناعة مستحضرات التجميل الطبية

احتفت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، بالدكتور محمد صبحي عثمان رئيس مجموعة شيرا فارما، بتكريم خاص تقديرًا لدوره الرائد في دعم وتطوير صناعة الدواء المصرية ومستحضرات التجميل الطبية على مدار ما يزيد عن 25 عاما.

كالسي كل موبيل

كما يأتي تكريم الدكتور محمد صبحي، أيضا تأكيدًا على النجاح الكبير الذي حققه في مجموعة ماكرو جروب والذي كان أحد مؤسسيها ورئيسها التنفيذي السابق والتي تمكنت من تحقيق مبيعات بلغت نحو 500 مليون جنيه بنهاية 2020.

وأعرب الدكتور محمد صبحي عثمان، عن سعادته بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عبر محتوي صحفي احترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

سلم درع التكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

يمتلك الدكتور محمد صبحى السيد عثمان، خبرة في قطاع الدواء ومستحضرات التجميل الطبية تمتد لأكثر من خمسة وعشرون عاما أسس خلالها العديد من المؤسسات التي حققت نجاحات كبيرة في السوق المصرية.

نوفو موبيل

ويعد د. صبحي أحد أكبر خبراء تطوير وتسويق مستحضرات التجميل الطبية والمكملات الغذائية، حيث كان أحد مؤسسى شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية بمصر ورئيسها التنفيذي السابق، بالإضافة الى كونه مالك شركة أوكتيفارما بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومجموعة شيرا فارما بمصر والمتخصصة بإنتاج وتوزيع الأدوية والمستحضرات الطبية والتجميلية والمكملات الغذائية.

ساهم د.صبحي في اثراء الصناعة و تطويرها بشكل كبير خاصة في مجال مستحضرات التجميل الطبية وحاليا فهو يكمل المسيرة بتأسيس مجموعة شيرا فارما التى افتتحت مكتبها الإدارى بمدينة نصر – القاهرة ويشرع أيضاً فى إنشاء المصنع التابع لشيرا فارما بمدينة بدر – القاهرة والمتوقع الإنتهاء من أعمال بنائة خلال العام 2022 والذى يتم تأسيسة طبقاً لأعلى معايير الجودة العالمية لإنتاج المستحضرات الطبية ومتوقع له أن يكون أحد ركائز صناعة المستحضرات الطبية في مصر في المستقبل القريب.

منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان

منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان

منصة «سوق الدواء» تُكرم الدكتور محمد عثمان

اترك تعليق