سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

دياموند – DIAMOND للمحافظة على صحة القلب وتحسين وظائف المخ

يستخدم دياموند – DIAMOND للمحافظة على صحة القلب وتحسين وظائف المخ والوقاية من العقم لدى الرجال.

مكونات دياموند

مركب دوائي يحتوي على:

جوز الهند: يساعد في المحافظة على صحة القلب, وتحسين وظائف المخ, وتعزيز المناعة, والوقاية من العقم لدى الرجال, وعلاج الأنيميا (فقر الدم), وخفض خطر الإصابة بالسرطان, والوقاية من مشاكل الهضم, الوقاية من آلام المفاصل, ويعالج مرض الربو, ويعطي النظارة للبشرة, ويساعد على معالجة الإنفلونزا ، والتهابات الحلق .

زيت الجوجوبا: يعتبر مرطب للبشرة كما يقلل من ظهور حب الشباب ويوازن دهون البشرة الدهنية وييساعد على نمو الشعر.

نبات الضرم: طارد للغازات وقاتل للجراثيم ومخفف لآلام القولون العصبي ومسكن ومهدئ للأعصاب ومدر للبول, مسهل للهضم ومخفف للربو.

نوفو موبيل

زيت الزيتون: يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب, ويخفض مستوى الكوليسترول, يحسن مستويات الانسولين, يرفع مستوى مقاومة الأكسدة, يسهل عملية الهضم وامتصاص العناصر الغذائية, كما انه مقاوم للالتهابات, ويخفف الامساك, كما أن استخدامه موضعيًا يعالج مشاكل البشرة الجافة ويتخلص من التجاعيد.

زيت اللوز: يحسن من مظهر بشرة الوجه ويوحد لونها، ويزيل البقع الداكنة ويحارب الهالات السوداء، ويفتح لون البشرة ويكسبها النضارة والحيوية, ويستعمل ليعطي ترطيباً عميقاً للبشرة، ويستعمل في علاج تهيّجات الجلد والحروق الناتجة من التعرض طويلاً لأشعة الشمس ويخفف من حساسيتها, ويعمل كمرطب للشفاه ويزيل التشققات, ويعالج التهابات الجلد, ومفيد جداً كذلك للعناية بالشعر، وذلك بالوقاية من تساقطه.

إكليل الجبل: يعمل كمضاد أكسدة, كما يعمل على منع تخثر الدم وله تأثيرات مضادة للبكتيريا وبعض أنواع الفطريات, ويحسن من سرعة الذاكرة, ويحارب نمو الأورام السرطانية, ويحسن من نمو الشعر, ويخفف حدة القلق, ويقلل من ألم التهاب المفاصل, ويستخدم أيضًا في حالات سوء الهضم, يقلل الغازات ويزيد تدفق الدورة الشهرية. السمسم: يقلل من خطر الإصابة بارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم، وهشاشة العظام، وارتفاع ضغط الدم, ويحافظ على صحة خلايا الدم الحمراء, ويعزز عمليات التمثيل الغذائي وإنتاج الطاقة, ويحافظ على قوة الشعر، والعضلات، والعظام, كما يُعدّ مصدراً جيّداً للبروتين بالنسبة للأشخاص الين يتبعون حميةً غذائيةً نباتية، ومصدراً غنيّاً بأحماض أوميغا-3.

القمح: ينشط الدماغ ويقوي الذاكرة, يساعد مرضى الكبد على التحسن, يقوي مناعة الجسم, يحافظ على الجهاز التنفسي, يخفف من خطر الاصابة بأمراض القلب.

انتاج

شركة pharma moon

 

اترك تعليق