سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

حليب انشور Ensure مكمل غذائي غني بالبروتينات والسعرات الحرارية

يعد حليب انشور Ensure أحد أنواع المكملات الغذائية التي يُمكن إستخدامها في زيادة البروتينات والسعرات الحرارية المتناولة و الحفاظ على تغذية جيدة.

كما يُمكن إستخدامه كبديل للوجبات أو جزء منها بهدف المحافظة على الوزن أو إكتساب و زن إضافي ، كما أن هذا الحليب يُمكن إستخدامه مِن قبل الصغار أو الكبار فهو لا يحتوي على أي نسبة مِن اللاكتوز أو الجلوتين.

طريقة استخدام حليب انشور Ensure

مِن أجل تحضير 230 مللي مِن حليب انشور يجب و ضع 190 مللي مِن الماء منخفض الحرارة في قدح أو إناء نظيف و بإستخدام المكيال المتواجد في علبة الحليب يتم إضافة ستة مكاييل ممسوحة و يتم خلطها بشكل جيد حتى تذوب تماماً، و يجب العلم أن كل 1 مللي مِن حليب انشور يُعطي الجسم سعرة حرارية تقريباً.

حينما يتم مزج مسحوق حليب انشور مع الماء يوفر غذاء كامل و متوازن و يُمكن إستخدامه كبديل لوجبات اليوم أو كمكمل غذائي بالإضافة لوجبات اليوم فقد صُمم هذا الحليب بإضافة مزيج مِن الدهون المناسبة للحفاظ على صحة القلب،

كما يحتوي كذلك على مجموعة مِن الأحماض الدهنية الأساسية مثل لينيولينيك و لينولييك، بالإضافة للدهون المشبعة و الكوليسترول مما يجعل هذا الحليب الخيار الأفضل و الأمثل لمَن يرغبون في زيادة و زنهم أو تناول غذاء صحي، و مِن الجدير بالذكر أن بالإضافة لهذه المكونات فهو كذلك يحتوي على مزيج رائع مِن الفركتوأوليجوسكاريد و  البروبيوتيكس و الأنويولين.

نوفو موبيل

ملحوظة: لا يُمكن إستخدام حليب انشور مع الأطفال أقل مِن أربع سنين إلا بعد إستشارة الطبيب و في حالة سماح الطبيب بهذا فإنه الجرعة تكون محدودة للغاية بإعتبار الحليب عبارة عن غذاء متكامل لنمو الطفل بشكل طبيعي و لمساعدته في نمو و تقوية الجهاز المناعي و بخاصة إذا ما كانت الأم غير قادرة على الإرضاع حيث يضمن هذا الحليب خليط ممتاز مِن الفيتامينات و الحديد و البريبايوتكس.

المكملات الغذائية بشكل عام هي عبارة عن أدوية أو مستحضرات لتكملة النظام الغذائي بمواد طبيعية مثل المعادن أو الفيتامينات أو الأحماض الدهنية أو الألياف أو الأحماض الأمينية و يتم إستخدام المكملات الغذائية مِن قبل الأشخاص الذين يفتقر نظامهم الغذائي لأياً مِن العناصر المذكورة، و مِن الجدير بالذكر أن للمكملات الغذائية فوائد رائعة مثل :

1- تعزيز نمو جسم الأطفال

2- الوقاية مِن الكسور بالنسبة للبالغين.

3- توفير الفيتامينات و المعادن الكافية للجسم.

4- الوقاية مِن نقص المُغذيات التي نقصها يؤدي إلى الكثير مِن المتاعب الصحية.

5- تسريع عملية الشفاء مِن الأمراض.

 

اترك تعليق