سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

جامعة كفر الشيخ تشارك في المؤتمر الطبي الإفريقي الأول «صحة إفريقيا»

تشارك جامعة كفر الشيخ، ممثلة بوفد طلابي، وعدد من أعضاء هيئة تدريس من الكليات المتخصصة في المجال الطبي، في المؤتمر الطبي الإفريقي الأول، بأرض المعارض بالقاهرة وذلك برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بإشراف الدكتور رشدي العدوي، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة.

يشار إلى أن المؤتمر الطبي الإفريقى الأول، هو أول مؤتمر متخصص يتم عقده في إفريقيا، وينظم بمشاركة أكثر من 400 عضو من غرفة الرعاية الصحية، وعدد من الشركات العالمية، والمحلية، التي تعمل في مختلف خدمات القطاع الطبي، وعلى رأسها الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، وإدارة التكنولوجيا الطبية، واتحاد المستشفيات العربية، وعدد من ممثلي وزارة الصحة الإفريقية.

نوفو موبيل

وانطلقت، أول أمس الأحد، فعاليات المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول «صحة إفريقيا Africa Health ExCon».

وينعقد المعرض خلال الفترة من 5 إلى 7 يونيو 2022، بمركز مصر للمعارض الدولية (مركز المنارة للمؤتمرات الدولية)، وبمشاركة أكثر من 102 دولة بفعاليات المؤتمر والمعرض.

وينظم المؤتمر والمعرض الطبي الإفريقي، الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، وذلك تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اترك تعليق