سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

تيسيرًا على عُملائها.. صيدليات المجد تُطلق تطبيقها الإلكتروني تحت شِعار «خِدمَةُ المستقبل وتكريم الماضي»

أعلن الدكتور محمد نصر مُدير التشغيل بشركة صيدليات المجد، عن إطلاق وتفعيل التطبيق الإلكتروني الخاص بصيدليات المجد .(Al Magd Pharmacies) . ويعمل التطبيق تحت شعار (خدمة المستقبل وتكريم الماضي)، وذلك تيسيرا على عُملائها ولضمان الوصول لأكبر شريحة مُمكنة من العملاء في مصر.

وأضاف الدكتور محمد نصر أنَّ هذا التطبيق قد تم تنفيذه على غِرار أفضل تطبيقات التسوّق الإلكترونية العالمية والأكثر حِرفية في مجال التسوّق الرقمي، لضمان جودة الخدمة المقدمة لعملاء شركة صيدليات المجد.

وأشار نصر إلى أن التطبيق الجديد يأتي تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، وفي مقدمتها تقليل التلامس وتطبيق التباعد الاجتماعي، وانتهاجا للسياسة التي تسعى لها الحكومة المصرية في هذه المرحلة، خصوصا وأن التطبيق يتيح كافة وسائل الدفع الإلكترونية، تواكبا مع توجه الدولة ناحية الشمول المالي، وذلك بالإضافة لإمكانية الدفع النقدي من خلال مندوبي التوصيل.

نوفو موبيل

وأوضح مدير التشغيل بشركة صيدليات المجد، أن التطبيق الجديد يمكن التعامل من خلاله باللغتين العربية والإنجليزية لكافة المنتجات، كما أنه مَدعوما بالصور لكل منتج، لتقديم تجربة تسوُّق حقيقية تشبه تجوله داخل الصيدلية من خلال شاشة هاتفه المحمول.

وكشف الدكتور محمد نصر أن شركة صيدليات المجد، تستهدف تحقيق 15 مليون جنيه مبيعات من خلال التطبيق الالكتروني خلال فترة الإصدار التجريبي في عام 2021. كما أن شركة صيدليات المجد تبحث تشغيله لِصالح الغير أيضا خلال الفترة المقبلة وعدم اقتصار الشركة على تسويق مُنتجاتها فقط لِخَلق تجربة تسوق فريدة ومتكاملة للعميل.

وأشار الدكتور محمد نصر أن هذا التطبيق متاح من الآن للتحميل من جميع المتاجر الإلكترونية لأجهزة الـــIOS والأندرويد والهواوي ستور، من خلال البحث باسم صيدليات المجد  أو  AL MAGD  PHARMACIES  وكذلك من خلال المتصفح العادي من أجهزة الكمبيوتر من خلال الموقع الإلكتروني https://www.almagdpharmacy.com/

على صعيد متصل أضاف الدكتور محمد نصر أن شركة صيدليات المجد كانت قد افتتحت أحدث فروعها 6 مارس الماضي بأبراج سعود بالكوم الأخضر بحي فيصل، وذلك في إطار خطتها التوسعية والتي تشمل أكثر من 10 فروع خلال الشهور القليلة القادمة في المعادي بشارع اللاسلكي،  وحدائق المعادي بشارع أحمد زكي،  وميدان الجيزة بشارع جامعة القاهرة ، والشيخ زايد  بشارع الشباب بجوار مستشفى زايد التخصصي،  والدقي .