سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

 بروكتر آند جامبل تحقق 2.9 مليار دولار أرباحًا في الربع الثاني ومبيعاتها ترتفع الى 18.9 مليار دولار

تجاوزت شركة بروكتر آند جامبل، تقديرات المحللين للأرباح والإيرادات الفصلية حيث اشترى المستهلكون المزيد من منتجات العناية الصحية والشخصية المتميزة لترتفع مبيعات الشركة الى 18.95 مليار دولار .

وسجلت بروكتر آند جامبل صافي دخل للربع بلغ 2.9 مليار دولار، أو 1.13 دولار للسهم ، مقارنة بـ 2.8 مليار دولار، أو 1.07 دولار للسهم، في العام السابق.

وارتفع صافي المبيعات بنسبة 7٪ إلى 18.9 مليار دولار من 17.7 مليار دولار قبل عام. وقد تجاوز ذلك توقعات وول ستريت بمبلغ 18.41 مليار دولار.

أبلغت شركة P&G عن أقوى نمو في أعمالها في مجال التجميل والرعاية الصحية، حيث يستعد المستهلكون للعودة إلى المكتب والعودة إلى التجمعات الاجتماعية.

شهدت الأعمال الصحية زيادة في المبيعات العضوية بنسبة 14٪. جاء جزء كبير من هذا النمو من منتجات العناية بالفم ، مثل فرش الأسنان عن طريق الفم بي.

نوفو موبيل

وحقق قطاع التجميل في P&G نموًا في الإيرادات العضوية بنسبة 6٪. شهدت الشركة طلبًا مستمرًا على علامتها التجارية المتميزة SK-II. لكنها قالت إن بعض المكاسب تم تعويضها من انخفاض أحجام البيع في أمريكا الشمالية بسبب قضايا المخزون.

سجل قطاع النسيج والرعاية المنزلية في الشركة، والذي يتضمن منظفات الأطباق Dawn و Cascade ، نموًا في المبيعات العضوية بنسبة 2٪. كان النمو يتباطأ في هذا القطاع حيث يشتري المستهلكون مواد تنظيف أقل لمنازلهم.

وشهد قطاع العناية الشخصية بالشركة، والذي يشمل جيليت وفينوس ، نموًا في المبيعات العضوية بنسبة 6٪.

وكانت رعاية الأطفال والنساء والعائلة هي الشريحة الوحيدة التي شهدت انخفاضًا في المبيعات العضوية، حيث سجلت انخفاضًا بنسبة 1٪ عن العام السابق.

منتجات شركة بروكتر آند جامبل

 

 

اترك تعليق